التخطي إلى المحتوى
بعد خطفه الأضواء.. صراع أوروبي للتعاقد مع لاعب المنتخب السعودي سعود عبدالحميد
بعد تألق اللاعب.. صراع أوروبي للتعاقد مع لاعب المنتخب السعودي سعود عبدالحميد

ذكرت مصادر مطلعة أن 3 أندية أوروبية من الدرجة الأولى تسعى إلى التعاقد مع لاعب المنتخب السعودي سعود عبدالحميد، بعد تألقه مع المنتخب خلال مواجهتي الأرجنتين وبولندا، إذ خطف اللاعب الأنظار خلال الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر.

عروض تنهال على سعود عبدالحميد

وذكرت المصادر أن ناديين إنجليزيين وآخر إسباني يدرسان التقدم بعرض رسمي لنادي الهلال عقب انتهاء فعاليات مونديال كأس العالم بقطر من أجل التعاقد مع سعود عبدالحميد خلال فترة الانتقالات الشتوية والصيفية، في حال موافقة النادي على العرض الأفضل.

بعد تألق اللاعب.. صراع أوروبي للتعاقد مع لاعب المنتخب السعودي سعود عبدالحميد

مشوار سعود عبدالحميد في الدوري السعودي

وانتقل سعود عبدالحميد إلى الهلال السعودي قادما من نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي، بعد الاتفاق المشترك بين إدارتي الناديين، وتأكيد إدارة العميد أنها لا ترغب بالتجديد مع اللاعب، وانضم سعود 22 عامًا فى صفقة انتقال حر بعقد احترافي ينتهي في يناير 2025 يتقاضي خلالها اللاعب ما يقارب الـ4.2 مليون ريال في الموسم الواحد، إضافة إلى منزل وسيارة.

من هو سعودي عبد الحميد

ويعتبر سعودي عبد الحميد واحدا من أبرز المواهب الشابة في الدوري السعودي وهو أحد العناصر الأساسية لرامون دياز المدير الفني لنادي الهلال، ومنذ الانضمام إلى الهلال يشارك في التشكيل الأساسي على حساب نجم الفريق البريك في مركز الظهير الأيمن.

ويجيد سعود اللعب في مركز الظهير الأيمن وإجادته التواجد في مركز الظهير الأيسر وما هو ما ظهر في مباراة بولندا السابقة.

أزمة تواجه المنتخب السعودي

ويواجه المنتخب السعودي أزمة كبيرة للصعود إلى الدور الـ 16 في كأس العالم بقطر وهو أن هناك 6 لاعبين من العناصر الأساسية للأخضر مهددة بالغياب عن السعودية في دور الـ 16 في حال تلقي إنذار أمام المكسيك في الجولة الأخيرة بالمجموعات، واللاعبون هم حارس مرمى السعودية محمد العويس بالإضافة إلى علي البليهي، سعود عبدالحميد، عبدالإله العمري، سالم الدوسري ونواف العابد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *