التخطي إلى المحتوى
رسميًا| مدرب النصر السعودي يكشف موعد ظهور كريستيانو رونالدو الأول مع الفريق

عبر رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر السعودي عن سعادته بانضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أكد أن الأسطورة البرتغالي أكثر من مجرد لاعب وسيقدم الكثير إلى الفريق وإلى الرياضة في المملكة وينقلها إلى مرحلة أعلى في المنافسة.

وكانت إدارة نادي النصر السعودي قد نجحت في الحصول على توقيع اللاعب كريستيانو رونالدو صاحب الـ 37 عاما بعقد يمتد لموسمين ونصف حتى نهاية موسم 2025، وتم تنظيم حفل استقبال أسطوري للاعب في ملعب مرسول بارك معقل الفريق العالمي بحضور عائلته وسط تفاعل جماهيري كبير.

وقال مدرب النصر في تصريحات صحفية لصحيفة ليكيب الفرنسية تعليقا على ضم رونالدو: ” الأمر يشبه إلى حد ما صفقة بيليه، خاصة فيما يتعلق بتطوير كرة القدم والرياضة والثقافة في السعودية، كريستيانو رونالدو أكثر من مجرد لاعب. هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم.. مدى تسليط الضوء على نادينا يعد أمرًا مدهشًا. الآن يعرف الجميع حول العالم أين نادينا، كان لا بد أن يرتفع عدد متابعينا من 800 ألف على تويتر إلى 10 ملايين خلال ساعات قليلة، أو أيام قليلة، بسبب انضمام كريستيانو”.

موعد الظهور الأول لرونالدو 

ولم يشارك رونالد مع فريقه الجديد النصر حتى الآن لتنفيذ العقوبة التي أصدرها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بإيقاف مباراتين منذ إن كان لاعبا في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ردا على تكسير هاتف مشجع فريق إيفرتون في مباراة تجمع بينهما في بطولة الدوري الإنجليزي .

وقال جارسيا مدرب النصر عن أول ظهور لرونالدو: “ظهوره الأول لن يكون بقميص النصر. سيتألف الفريق من مزيج من لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض، أنا كمدرب للنصر، لا يمكن أن أكون سعيدًا بهذه المباراة. لكنه أمر جيد للتطوير أن نرى ونواجه باريس سان جيرمان ونجومه الرائعين، سيكون أمامنا مباراة بالدوري بعدها بثلاثة أيام.. ربما كان من الأفضل إعادة التفكير في الأمر، فيما يتعلق بجدول المباريات، لكنها ليست مشكلة كبيرة”.

ترقب لجماهير النصر لأول ظهور رسمي لرونالدو مع الفريق

واختتم مدرب النصر، تصريحاته بقوله “نحن في الصدارة بالدوري السعودي، ونشعر بالسعادة. هي بطولة يصعب الفوز بها، لكننا عاقدون العزم على ذلك”.

وكان انتقال رونالدو إلى فريق النصر السعودي أحدث ضجة في الوسط الرياضي العالمي، حيث قدمت إدارة النصر عرضا تاريخيا لأسطورة كرة القدم هو الأعلي في تاريخ اللعبة، كما أعلن إدارة العالمي أن رونالدو سيكون بداية وهناك العديد من الصفقات مع نجوم العالم خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *