التخطي إلى المحتوى
حقيقة توقيع عقوبة على النصر والطائي بالهبوط لدوري الدرجة الأولى

وجهت اتهامات خطيرة إلى نادي الطائي، في أثناء أحداث الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين، منذ خسارته خلال ساعات يوم الثلاثاء الماضي، أمام النصر، بـ”تفويت” مباراته أمام النادي السالف ذكره.

إنزال الفريقين لدوري الدرجة الأولى

خرجت تلميحات تشير إلى التفويت، وذلك عقب خسارة الطائي أمام النصر بهدفين دون رد، بالإضافة إلى بعض الأنباء بشأن إمكانية صدور قرارات بسبب هذا الأمر، بإنزال الفريقين لدوري الدرجة الأولى.

كشف صالح الفهيد الإعلامي الرياضي، أنه أمام كل تلك الاتهامات، سوف يتم رصد كافة التغريدات التي بها اتهامات للطائي، والتي تخص نزاهة مباراة النصر، ذلك من قبل الإدارة القانونية بداخله، حيث قال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الإدارة قدمت شكاوى ضد من ساهموا في نشر مثل تلك الشائعات.

حقيقة توقيع عقوبة على النصر والطائي بالهبوط لدوري الدرجة الأولى
حقيقة توقيع عقوبة على النصر والطائي بالهبوط لدوري الدرجة الأولى

وتابع: “استسهال البعض ألقى التهم جزافا على الكيانات الرياضية ورجالها”، كما أنه حذر من عواقب ذلك الأمر قائلًا: “التعاطي مع تلك الاتهامات بخفة سوف تكون له عواقب وخيمه على من يتورط”، في حين أن الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، نفى الأمر؛ لكونه مقرب من نادي النصر.

التلاعب بنتائج المباريات

كما أنه نفى تورطه أو أي مسؤوليه، كما يدعى البعض في تلاعب بنتائج المباريات، حيث قال في منشور له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “خذوها قاعدة.. مبادئ النصر لن تصلوا لها، فرئيسه لا يفاوض لاعبين بالسناب، ولا عليه قضايا رياضية بتزوير وغيرها”.

كما وصف بيئة “العالمي” بأنها نظيفة للغاية، حيث ارتفع رصيد النصر إلى 60 نقطة، بفوزه على الطائي، ووصل إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، كما أنه قبل نهاية منافسات المسابقة بثلاث جولات، قد قلص الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين المتصدر وهو نادي الاتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *