التخطي إلى المحتوى
ذا صن البريطانية توضح حقيقة السماح لرونالدو بالرحيل من النصر إلى نيوكاسل
ما هي حقيقة السماح لرونالدو بالرحيل من النصر إلى نوكاسل

تحتل أخبار النجم العالمي كريستيانو رونالدو مراكز الصدارة في الوسط الرياضي، بعد توقيع العقد مع نادي النصر السعودي وظهور النجم كريستيانو بتيشرت الفريق الذي يحمل اللون الأصفر والحصول على رقم 7، وخلال تلك الفترة ظهرت الكثير من الأقاويل التي تؤكد وجود بند في عقد النجم الشهير، يسمح له بترك نادي النصر والذهاب إلى نادي نيوكاسل، للانضمام إلى فريقه الذي يقوده المدرب إيدي هاو، ويتم ذلك الإنتقال كأحد أنظمة الانتقال المتبعة في كرة القدم وهو الإعارة، في حالة تأهل نادي نيو كاسل إلى دوري أبطال أوروبا.

حقيقة السماح لرونالدو بالرحيل من النصر إلى نيوكاسل

  • الجدير بالذكر أن نادي نيوكاسل يشغل المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي، حيث خاض الفريق 17 مباراة حصل فيها على 34 نقطة، واستطاع الفوز في 9 مباريات والتعادل في سبعة أخرى بينما خسر في مباراة واحدة.
  • ويبحث جميع جماهير النجم كريستيانو وجماهير نادي النصر وكل جماهير الوطن العربي المهتم بأخبار كرة القدم،  عن مدى حقيقة الأقاويل التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، لذلك قامت صحيفة ذا صن البريطانية بنفي تلك الأخبار،  حيث أكدت الصحيفة أن هذا البند غير موجود في عقد رونالدو مع نادي النصر وأن كل تلك الأخبار عارية تماما من الصحة.

نادي النصر يقدم النجم الجديد كريستيانو

  • تم تجهيز احتفاليه كبيره الأمس الثلاثاء الموافق الثالث من يناير في تمام الساعة 7:00 مساء على أرض ملعب مرسول بارك في السعودية.
  • ليتم تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جماهيره العربية الجديدة مع ظهور كل أفراد أسرته زوجته وأبنائه، بصحبة مسلي آل معمر الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *