التخطي إلى المحتوى
العالم يترقب الظهور الرسمي.. النصر يحسم الجدل عن مشاركة رونالدو أمام الاتفاق في الدوري السعودي
العالم يترقب الظهور الرسمي.. النصر يحسم الجدل عن مشاركة رونالدو أمام الاتفاق في الدوري السعودي

حسم نادي النصر السعودي الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مشاركة نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام نادي الاتفاق اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، يأتي ذلك بعدما تردد مؤخرًا أن اللاعب لن يشارك في المباراة اليوم، ويرغب عشاق الساحرة المستديرة متابعة أفضل لاعبي العالم يتألق في الدوري السعودي.

حقيقة منع كريستيانو رونالدو من المشاركة مع النصر أمام الاتفاق

أوضح نادي النصر أن مشاركة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو يشارك مع فريقه أمام نادي الاتفاق في المباراة النارية التي تنطلق مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري، وفي تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضح الحساب الرسمي لنادي النصر أن العالم يترقب مشاركة رونالدو يوم الأحد مع النصر في الظهور العالمي الأول في الدوري السعودي.

العالم يترقب الظهور الرسمي.. النصر يحسم الجدل عن مشاركة رونالدو أمام الاتفاق في الدوري السعودي

 

موعد مباراة النصر والاتفاق

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة النارية بين مباراة النصر والاتفاق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على أن تنطلق المواجهة القوية بين النصر والاتفاق على ملعب الرسول بارك، وتتولى قناة SSC نقل مباراة النصر والاتفاق.

ويترقب عشاق كرة القدم مشاركة رونالدو والظهور الأول له في الدوري السعودي وفي أول مباراة رسمية له بعد انضمامه للفريق في مطلع يناير الجاري، قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كصفقة انتقال حر ويرغب الجميع ان يؤدي اللاعب بطريقة جيدة.

تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

ومن المتوقع أن يخوض فريق النصر المواجهة القوية أمام الاتفاق من خلال التشكيل التالي.

  •  العقيدي في حراسة المرمى.
  •  سلطان الغنام، ألفارو، عبدالإله العمري، لاجامي، الصليهم، الخيبري، مارتينيز، تاليسكا، عبدالرحمن غريب، كريستيانو رونالدو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *