التخطي إلى المحتوى
4 شروط لمشاركة رونالدو مع نصر أمام الطائي وحقيقة وقفه مبارتين
4 شروط لمشاركة رونالدو مع نصر أمام الطائي وحقيقة وقفه مبارتين

ذكرت مصادر مطلعة أن نادي النصر وبدعم من من العضو الذهبي للنادي الأمير خالد بن فهد أنه كل الأمور والقضايا في فيفا ومحكمة كاس التي صدر فيها القرار النهائي بإلزام السداد في مختلف القضايا، وتمكنت إدارة النادي في سداد جميع المبالغ المطلوبة وأبرزها قضية اللاعب البرازيلي السابق جوليانو.

السماح لنادي النصر بالتسجيل في الانتقالات الشتوية

ولفت المصدر إلى أن الفيفا أعطت الضوء الأخضر للسماح لنادي النصر بالتسجبل في موسم الانتقالات الشتوية من قبل فيفا وبانتظار الحصول على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الداخلية، حتى يمكن للنادي تسجيل اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو بعد توقيعه رسميا للانضمام إلى صفوف الفريق لمدة سنتين ونصف.

4 شروط لمشاركة رونالدو مع نصر أمام الطائي وحقيقة وقفه مبارتين

 

ولفت المصدر إلى أن نادي النصر تمكن من رفع جميع المستندات المطلوبة من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية، وانتظار وصول شهادة الكفاءة من قبل اللجنة المختصة التي لا تزال تراجع ملف نادي النصر من أجل الإعلان عنها رسميا.

إيقاف اللاعب رونالدو مع النصر مباراتين غير دقيق

وعن المعلومات المتداولة حول وقف اللاعب رونالدو مباراتين مع النصر غير دقيق بالمرة، ولن يتضح الأمر إلًا بعد تسجيل اللاعب في نظام tms الدولي ووصول البطاقة، إذ أن الوقفت خرج من ناديه السابق مانشستر يونايتد في حال إدراج العقوبة في نظام “tms”.

4 شروط لمشاركة رونالدو مع نصر أمام الطائي

ولفت القانوني  القانوني أحمد الشيخي أن هناك 4 شروط من أجل مشاركة رونالدو في مباراة النصر أمام الطائي الطائي في الجولة الـ 12 في دوري روشن للمحترفين تأتي على النحو التالي بأن يتسلم اللاعب السابق جوليانو تسلم مستحقاته، ثم ترفع فيفا العقوبة ثم تصدر شهادة الكفاءة من قبل وزارة الرياضة، ثم يحصل رونالدو على البطاقة الدولية خالية من أى عقوبة مفروضة عليه في إنجلترا، ثم تنهي لجنة الاحتراف الإجراءات الإدارية لتسجيله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *