التخطي إلى المحتوى
3 فرص أمام المنتخب السعودي للصعود للدور الـ 16.. الفوز ينهي كل التوقعات
3 فرص أمام المنتخب السعودي للصعود للدور الـ 16.. الفوز ينهي كل التوقعات

لا يزال المنتخب السعودي أمامه فرص للصعود إلى الدور الـ 16 في منافسات بطولة كأس العالم التي تجرى في قطر على الرغم من خسارته أمام بولندا بهدفين دون رد في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من البطولة.

فرص منتخب السعودية للصعود للدور الـ 16

وحتى الآن توقف رصيد المنتخب السعودي عن 3 نقاط بعد خسارته على استاد المدينة التعليمية بالريان بهدفين أمام بولندا، وتراجع إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة بفارق نقطة خلف بولندا وبانتظار نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا.

فرص لصعود المنتخب السعودي إلى الدور الـ 16 رغم الهزيمة وهي.

أن يفوز المنتخب السعودي على المكسيك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات حتى يضمن الخضر التأهل إلى الدور الـ 16 بدون الاهتمام بنتيجة مواجهة بولندا والأرجنتين الختامية، ومباراة اليوم بين الأرجنتين والمكسيك، كما يمتلك المنتخب السعودي فرصة أخرى هو أن تتم إنهاء جميع مباريات المجموعة الثالثة بالتعادل وبذلك يؤهل المنتخب برصيد 4 نقاط، وبولندا 5 نقاط.

3 فرص أمام المنتخب السعودي للصعود للدور الـ 16.. الفوز ينهي كل التوقعات

 

إذا خسرت بولندا أمام الأرجنتين في المباراة الختامية ما يعني صعود المنتخب السعودي مع المكسيك في حالة تعادلهما في مباراتهما الأخيرة أو أى تعادل أكبر من النتيجة السابقة أنا في حال خسارة المنتخب السعودي في الجولة الثالثة ضد المكسيك، فإن حظوظه سوف تنتهي رسميا ويغادر مونديال قطر 2022.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في كأس العالم 2022

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة السعودية ضد المكسيك على أن تنطلق المواجهة القوية الأربعاء المقبل 30 نوفمبر، وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *