التخطي إلى المحتوى
كأس العالم قطر 2022.. منتخب السعودية يحقق إنجازا جديدا رغم الخسارة القاسية أمام بولندا
كأس العالم قطر 2022.. منتخب السعودية يحقق إنجازا جديدا رغم الخسارة القاسية أمام بولندا

على الرغم من الخسارة أمام بولندا بهدفين بدون رد في إطار منافسات كأس العالم بقطر إلا ان المنتخب السعودي حقق رقمًا مميزا للغاية خلال مباراته أمام بولندا في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

السعودية تحقق إنجازا جديدا رغم الخسارة من بولندا

ونجح الفريق السعودي في السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول بنسبة استحواذ بلغت 58.7%، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى خلال مشاركات السعودية طبقًا لشبكة أوبتا المتخصصة في الإحصائيات، كما أنه إنجاز جديد يضاف إلى قائمة الخضر.

وتعرض المنتخب السعودي إلى هزيمة قاسية أمام بولندا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المدينة التعليمية في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

كأس العالم قطر 2022.. منتخب السعودية يحقق إنجازا جديدا رغم الخسارة القاسية أمام بولندا

أسباب هزيمة السعودية أمام بولندا

هناك العديد من العوامل التي أدت إلى هزيمة المنتخب السعودي أمام بولندا في منافسات كأس العالم بقطر، منها أن الخضر لم يستغلوا مفاتيح المباريات رغم الاستحواذ على الكرة بنسبة كبيرة خلال الشوط الأول، إضافة إلى عنصر الاندفاع والحماسة الذي ظهرا على اللاعبين بشكل زايد للغاية وهو الضغط الهجومي المكثف وهو الأمر الذي كلف الفريق الهدف الأول من همة مرتدة.

ومن ضمن العوامل أيضَا هو الإرهاق الذي ظهر على اللاعبين واستنزاف رصيد من القوة البدنية أمام الأرجنتين وأصبح وقوع اللاعبين والراحة له مشهد معتاد في المباراة، وهناك عامل آخر هو إهدار ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول كانت كفيلة بقتل روح اللاعبين المعنوية.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك

ويخوض منتخب السعودية مباراة قوية له أمام المكيك الأربعاء المقبل الموافق 30 نوفمبر، وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *