التخطي إلى المحتوى
تصريحات حماسية من مدرب السعودية بعد الخسارة أمام بولندا: القصة لم تنتهي ولن نستسلم
تصريحات حماسية من مدرب السعودية بعد الخسارة أمام بولندا: القصة لم تنتهي ولن نستسلم

في أول رد فعل له على خسارة المنتخب السعودي أمام منتخب بولندا  بهدفين بدون رد في إطار منافسات كأس العالم في قطر أوضح الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، أن فخور للغاية بتدريب منتخب الخضر خلال الفترة الجارية وهذه رسالة إلى العالم أن المنتخب السعودي يلعب بصورة جيدة، ويقدم أداء رائعًا.

تصريحات حماسية من مدرب السعودية بعد الخسارة من بولندا

ولفت المدرب الفرنسي إلى المنتخب السعودي يواصل القتل حتى النهاية ولا يمكن الاستسلام أبدا، والقصة لم تنتهي الآن وفخور باللاعبين، مؤكدًا أنه مع المنتخب السعودي سيصنع التاريخ معا، ولم ننتهي بالخسارة اليوم بل لدينا فرصة أمام المكسيك من أجل العبور إلى الدور التالي.

وذكر منتخب السعودية أن اللاعبين قدموا أداء رائعًا، ولم يتوقع أحد هذا الأداء واللعب الجيد، لذلك أنا فخور باللاعبين، وبما قدموه حتى الآن في المونديال، وكان علينا اللعب في المباراة بطريقة أفضل.

تصريحات حماسية من مدرب السعودية بعد الخسارة أمام بولندا: القصة لم تنتهي ولن نستسلم

موعد مباراة السعودية المقبلة

ويخوض المنتخب السعودية مواجهة نارية له أمام المكسيك الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسط ترقب جماهيري للمواجهة إذ يعول كثيرًا من المواطنين على فوز المنتخب السعودي.

وتنطلق المواجهة النارية للمنتخب السعودي القادمة أمام المسكيك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الأربعاء المقبل وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أن تذاع مباراة السعودية والمكسيك مباشرةً عبر قنوات بي إن سبورتس والكأس القطرية.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة من مجموعات كأس العالم في قطر مع كل من منتخبات بولندا والأرجنتين والمكسيك، ويشارك المنتخب السعودي للمرة السادسة في تاريخ بطولات كأس العالم في قطر، والنسخ السابقة هي كل من 1994، 1998، 2002، 2006 و2018 إضافة إلى البطولة التي تجري في قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *