التخطي إلى المحتوى
بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين.. موعد مباراة السعودية المقبلة في كأس العالم قطر 2022

حقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا اليوم الثلاثاء على المنتخب الأرجنتيني في أول مباريات الجولة الثالثة ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر وحتى 18 من شهر ديسمبر المقبل، في مباراة سطرها الأخضر بالذهب في التاريخ حيث يعد هو الفوز الأول لمنتخب عربي بشكل رسمي على الأرجنتين المدجج بالنجوم مثل لونيل ميسي وضمن المرشحين الأوائل لحصد لقب البطولة.

موعد مباراة السعودية المقبلة أمام بولندا

وتتجه أنظار جماهير الكرة السعودية بشكل خاص والجماهير العربية بشكل عام إلى مباراة الأخض بعد المفاجأة التي حققها اليوم الثلاثاء بالفوز على ميسي ورفاقه، حيث يستعد لمواجهة المنتخب البولندي في ثاني مباراة له ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين والمكسكيك وبولندا.

وتنطلق مباراة السعودية المقلبة أمام بولندا يوم السبت المقبل السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا

يسعى المنتخب السعودي لتحقيق مفاجأة جديدة في المباراة المقبلة أمام بولندا والتي يلعب لها اللاعب ليفاندوفسكي قائد فريق برشلونة الحالي والبايرن السابق، وتحقيق الفوز للسعودية يعني صعودها مباشرة إلى الدور التالي، وستكون المباراة منقولة من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية وعلى الكأس القطرية على قناتي beIN Sports HD Max وAlkass EXTRA HD.

السعودية تفوز على الأرجنتين

ومن المتوقع أن تذيع شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية والكأس القطرية مباراة السبت المقبل على قنواتها المفتوحة أسوة بمباراة اليوم أمام الأرجنتين، حيث يتوقع أن تذيع القناتان كافة مباريات المنتخبات العربية وهي قطر والسعودية وتونس والمغرب، احتفاء بإقامة أول بطولة كأس عالم في قطر وعلى أرض عربية.

وكانت السعودية قد حققت مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أولى مفاجآت مونديال قطر 2022 بالفوز على الأرجنتين في أولى مباريات الجولة الثالثة من البطولة بهدفين مقابل هدف، حيث بدأ ميسي التهديف للأرجنتين، في حين تعادل صالح الشهري للسعودية، وسجل سالم الدوسري الفوز للمنتخب السعودي ليصعد بها 3 نقاط يتصدر بها المجموعة التي تضم المكسيك وبولندا بجانب السعودية والأرجنتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *