التخطي إلى المحتوى
أحسن مباراة للعرب.. أول تعليق من أبو تريكة بعد فوز الأخضر على الأرجنتين
أول تعليق من أبو تريكة بعد فوز الأخضر على الأرجنتين

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر، مباراة نارية بين منتخب السعودية ومنتخب الأرجنتين، وتمكن منتخب السعودية من تقديم مباراة نارية والمشاركة بأداء قوي تسبب في فوزه على نظيره منتخب الأرجنتين، عن نتيجة 2-1، ليحتفل الوطن العربي والمملكة العربية بانتصار المنتخب السعودي في أولى مبارياته في كأس العالم قطر 2022، خلال منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

أول تعليق من أبو تريكة بعد فوز الأخضر على الأرجنتين

وعلق محمد أبو تريكة على فوز المنتخب السعودي على نظيره منتخب الأرجنتين خلال مباراة اليوم، قائلًا “دي أعظم مباراة لمنتخب السعودية؟ لا دي أحسن مباراة للعرب في تاريخ كأس العالم”، واحتفل العديد من مواطني المملكة العربية والوطن العربي بانتصار الأخضر على الأرجنتين على صفحات التواصل الاجتماعي.

ملخص مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

انطلقت مباراة المنتخب السعودي الأخضر أمام نظيره منتخب الأرجنتين اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر، في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبدأت المباراة بتسديده قوية من اللاعب ميسي ولكن تمكن حارس الأخضر اللاعب “محمد العويس” من التصدي لها، يعقبها خطأ من الأخضر يتسبب في ركلة جزاء لمنتخب الأرجنتين، أحرز من خلالها اللاعب ميسي الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين خلال مباراة اليوم.

وتمكن الأرجنتين من إحراز هدف ثاني في مرمى المنتخب الأخضر، ولكن تم إلغاء الهدف نتيجة التسلل، لينتهي الشوط الأول بفوز الأرجنتين على السعودية بنتيجة هدف بدون رد، ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 من المباراة، تمكن اللاعب صالح الشهري من إحراز أول أهداف المنتخب السعودي، من خلال تمريره من اللاعب “فراس البريكان”، جاء بعدها الهدف الثاني للمنتخب السعودي وهدف الفوز على الأرجنتين بواسطة اللاعب “سالم الدوسري”، الذي وجه تسديده قوية نحو شباك الأرجنتين تمكن من اختراق الشباك وإحراز هدف الفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *