التخطي إلى المحتوى
جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية الودية تحضيرًا لكأس العالم 2022 في معسكر أبو ظبي

يستعد المنتخب السعودي لكرة القدم في هذا التوقيت لكي يقوم بخوض منافسات المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي، وقد جاء ذلك في إطار التحضير لكي يتم المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر والمقرر لها 18 نوفمبر المقبل، وذلك بعدما كان منتخب السعودية قد نجح في التأهل إلى بطولة كأس العالم هذه النسخة للمرة الثانية على التوالي، وقد كان المعسكر الإعدادي الخاص به قد بدأ خلال الفترة الماضية، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور مواعيد مباريات منتخب السعودية الودية في معسكر أبو ظبي تحضيرًا لكأس العالم 2022.

معسكر منتخب السعودية أبو ظبي

وقد كانت بعثة منتخب السعودية قد غادرت خلال الساعات الأخيرة إلى أبوظبي الإماراتية، ليكون هو المكان الذي تم الاتفاق عليه لإقامة المعسكر الخارجي الثالث للمنتخب السعودي، وهو المعسكر الذي يقام تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، في إطار استعداد المنتخب السعودي للمشاركة في المونديال، ومن المقرر أن تكون انطلاقة منتخب السعودية في خوض منافسات المرحلة الثالثة في مدينة أبو ظبي الإماراتية، من خلال إقامة عدد من المباريات الودية، والتي من المقرر أن تكون في الفترة ما بين 17 أكتوبر الجاري وحتى 10 نوفمبر المقبل.

جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية الودية تحضيرا لكأس العالم

ومن المقرر أن تكون المباريات التي يخوضها منتخب السعودية في معسكر أبو ظبي الإعدادي على النحو التالي.

موعد مباراة منتخب السعودية ومقدونيا

من المقرر أن يخوض منتخب السعودية مباراة هامة ضد نظيره منتخب مقدونيا يوم 22 أكتوبر الجاري، والتي تكونون خلال ملعب مدينة زايد الرياضية، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.
موعد مباراة منتخب السعودية وألبانيا مباراة منتخب السعودية نظيره منتخب ألبانيا يوم 26 أكتوبر الجاري، والتي تقام من خلال استاد آل نهيان وذلك في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
موعد مباراة منتخب السعودية وهندوراس مباراة منتخب السعودية نظيره منتخب هندوراس يوم 30 أكتوبر الجاري، من خلال استاد آل نهيان وذلك في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
موعد مباراة منتخب السعودية وآيسلندا مباراة منتخب السعودية نظيره منتخب آيسلندا، والتي تقام في يوم 6 نوفمبر المقبل على استاد محمد بن زايد، وتنطلق في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
موعد مباراة منتخب السعودية وبنما مباراة منتخب السعودية نظيره منتخب بنما يوم 10 نوفمبر المقبل، والتي تقام من خلال استاد محمد بن زايد وذلك في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *