التخطي إلى المحتوى
الحق الفرصة.. آخر مهلة لانتهاء تقديم طلب تذاكر نهائيات كأس العالم في قطر 2022
تذاكر نهائيات كأس العالم في قطر

كشف الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر عدد الأيام المتبقية على انتهاء فترة طلب تذاكر نهائيات كأس العالم قطر 2022، ولفت حساب المنتخب السعودي إلى أنه باقى 6 ايام على انتهاء فترة طلبات تذاكر نهائيات كأس العالم قطر.

مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم في قطر

ومنذ بداية 5 من أبريل بدأت المرحلة الثانية من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم في قطر على أن تتواصل بيع التذاكر حتى يوم 28 من شهر أبريل الجاري، ويتاح لمقدمي طلبات التذاكر الحصول على مباراتين في اليوم الواحد من مرحلة المجموعات بفضل تقارب ملاعب البطولة إضافة إلى فترات التنقل القصيرة بين الملاعب الثمانية.

الحق الفرصة.. آخر مهلة لانتهاء تقديم طلب تذاكر نهائيات كأس العالم في قطر 2022

فرص متساوية في شراء التذاكر

وللمرة الأولى يتم توفير تذاكر المشجعين والتذاكر المشروطة والذين يدعمون منتخبًا ويرغبون في الجلوس مع غيرهم من مشجعي هذا المنتخب، إذ أن بعض الاتحادات تضع شرطًا صارمًا بأن يكون المشجع عضوًا في نادي المشجعين ليتقدم بطلب الحصول على تذاكر مباريات منتخبها.

وهناك فرص متساوية في شراء التذاكر سواء كانت مقدمي الطلبات في اليوم الاول او في اليوم الأخير، أو في أى وقت بينهما، على أن تبدأ عملية تخصيص التذاكر بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات، وفي حال تجاوز الطلبات الأعداد المتوفرة لتذاكر المباريات للمشجعين يتم تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات بنظام القرعة.

رابط حجز التذكرة

على أن يتم إخطار أصحاب الطلبات الناجحة حجز تذكرة في موعد لا يتجاوز الـ 31 مايو المقبل، كما يتم تحديد الموعد النهائي لدفع التذكرة المخصصة، إذ يتمكن المشجعون من دفع قيمة التذاكر من حجز أماكن الإقامة والتقدم للحصول على بطاقة هيا، ويحتاج جميع المشجعين سواء من داخل قطر او خارجها على بطاقة هيا إضافة إلى تذكرة المباراة التي يسمح لهم بدخول الملعب

وأتاح الموقع الرسمي للفيفا إمكانية حجز تذكرتك الأن من على رابط حجز تذكرة نهائيات كأس العالم قطر 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *