التخطي إلى المحتوى
دولارات كتير.. النصر السعودي يعرض رقم خيالي لضم حارس مرمى الأهلي
دولارات كتير.. النصر السعودي يعرض رقم خيالي لضم حارس مرمى الأهلي

فتح باب النصر السعودي باب المفاوضات للحصول على خدمات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ وضع نادي النصر مبلغ بشكل مبدئي للتعاقد يصل إلى 5 ملايين دولار، لإغراء نجم الفريق من أجل الموافقة على التعاقد مع النادي، لكن هذه النسبة مرشحة للزيادة.

رد الأهلي على العروض المقدمة إلى محمد الشناوي

وذكر مصدر أن النادي الأهلي يفكر جديًا في تعديل عقد حارس مرمى الفريق، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يرفض فيها محمد الشناوي الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث سبق أن رفض عرضًا ضخمًا من نادي الهلال، وذكر المصدر أن النادي الأهلي لا يمانع في عقد حارس مرمى الفريق، ومن المقرر أن يتم حسم الملف في الساعات المقبلة بشكل نهائي.

دولارات كتير.. النصر السعودي يعرض رقم خيالي لضم حارس مرمى الأهلي

موعد مباراة الأهلي مع الهلال السعودي

ومن المقرر أن يدخل النادي الأهلي مباراة نارية له أمام الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة القوية التي تجمع الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة العاشرة، من مساء يوم 3 أبريل القادمة على ملعب الأهلي we بالسلام، بناء على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل موعد المباراة 48 ساعة، على أن تنطلق المباراة يوم 3 أبريل بدلًا من الأول من نفس الشهر

خطاب من الأهلي إلى الاتحاد الأفريقي

وكان النادي الأهلي أرسل خطابًا إلى الاتحاد الأفريقي من أجل تأجيل مباراته جراء مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين، مع منتخب مصر، والأجانب مع منتخبات بلادهم في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

القناة الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة النارية بين الأهلي والهلال السوداني على قناة bein sport وهي القناة التي تتولى نقل المباريات بشكل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *