التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

في خطوة ستساعد الفريق المنتخب السعودي على تعزيز صدارته للمجموعة ضمن منافسات الجولة التاسعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022″، يستعد الفريق الأخضر لمواجهة الصين، يوم الخميس المقبل، حيث تتجه أنظار جماهير الكرة السعودية إلى ملعب الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لمتابعة الفريق، في المباراة التي تجمعهما خلال تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

موعد مواجهة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تفاؤل سعودي ببلوغ النهائيات للمرة السادسة ويسعى المنتخب الوطني السعودي إلى اللقاء رافعاً شعار “لا بديل عن الفوز”، وذلك بهدف التأهل إلى المشاركة في كأس العالم لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه وإسعاد كافة الجماهير السعودية، حيث من المقرر أن يحتضن ملعب الشارقة اللقاء، والذي سوف ينطلق في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت المملكة، وينقل عبر شاشة قناة “SSC SPORTS HD 7”.

يشار إلى أن لقاء الذهاب بين المنتخب الوطني السعودي والصين قد انتهى بفوز الأخضر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي على ملعب الجوهرة المشعة.

 المنتخب السعودي ينهى تدريباته استعداد لأداء المران الختامي له قبل مواجهة المنتخب الصيني

ويذكر أن المنتخب السعودي قد أنهى التدريبات الخاصة به في أبو ظبي، حيث توجهت البعثة مساء الثلاثاء إلى مدينة الشارقة من أجل الاستعداد لأداء المران الختامي لها قبل مواجهة المنتخب الصيني.

وكان المنتحب الأخضر قد لعب الأخضر ثمانية مباريات خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ونجح في الفوز في ستة منها والتعادل في لقاء وحيد أمام أستراليا، وخسارة وحيدة أمام اليابان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *