التخطي إلى المحتوى
دياز في ورطة.. ضربة قاسمة للهلال السعودي في مهمته الشاقة أمام الأهلي في مباراة الكلاسيكو
الهلال السعودي والأهلي

تلقى فريق الهلال السعودي ضربة موجعة قبل المواجهة النارية أمام الأهلي في مباراة الكلاسيكو المرتقب ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، استعادة الأمجاد وتحقيق أولى إنجازاته مع الفريق السعودي.

ضربة موجعة للهلال السعودي قبل مواجهة الأهلي

ومن المقرر أن يفقد الهلال السعودي خدمات قلب الدفاع الدولي علي آل بليهي جراء الإصابة التي تعرض لها اللاعب على مستوى العضلة الضامة أمام الأهلي في إطار منافسات دوري المحترفين السعودي.

الهلال السعودي والأهلي

موعد مباراة الهلال السعودي أمام الأهلي في مباراة الكلاسيكو

ويسعى الهلال السعودي إلى تجاوز المهمة الشاقة أمام ضيفه القادم من جدة في القمة التي تقام يوم الجمعة المقبلة، على أن تنطلق المنافسة بين الهلال السعودي أمام الأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، وذلك في إطار منافسات الخامسة والعشرين من دوري المحترفين السعودي.

ويدخل الهلال السعودي المواجهة القوية متسلحًا بالعزيمة والإصرار بعد الفوز في 5 مباريات على التوالي تجاوز خلالها العديد من الأندية ونجح في العودة إلى دائرة المنافسة مرة أخرى بعدما قسى على فريق الشباب بخماسية رائعة وضرب النصر برباعية نارية ونافس الاتحاد على الصدارة بهدفين، ليقفز إلى الوصافة .

وعلى قدم وساق يجري الهلال استعدادات مكثفة من أجل الموجهة الأهلي، بعدما منحهم المدير الفني الأرجنتيني راحة لمدة 24 ساعة، عقب الفوز الصعب على مضيفه الرائد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *