التخطي إلى المحتوى
ارتكب سلوك غير رياضي.. قرار عاجل من لجنة الإنضباط ضد عبد الرازق حمدالله
ارتكب سلوك غير رياضي .. قرار عاجل من لجنة الإنضباط ضد عبد الرازق حمدالله

كشفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إيقاف لاعب الاتحاد عبد الرزاق حمدالله، مباراة واحدة، حيث أن اللاعب ارتكب سلوك غير رياضي تجاه لاعب الفريق المنافس وخلال خلال المباراة التي جرت أمام الاتحاد ضمك.

قرار عاجل من لجنة الانضباط

كما اتخذت لجنة الانضباط قرارًا بإيقاف لاعب ضمك فاروق شافعي مباراة واحدة حيث أن اللاعب ارتكب سلوك غير رياضي تجاه لاعب الفريق المنافس في المباراة نفسها.

ارتكب سلوك غير رياضي .. قرار عاجل من لجنة الإنضباط ضد عبد الرازق حمدالله

 

جدير بالذكر أن المباراة الأخيرة من الاتحاد وضمك الأخيرة شهدت أحداثا مؤسفة، وأسفرت عن طرد مازن  أبو شرار وعبد الرحمن العبود بعد شجارهما بالأيدي، لكن الحادثة المؤسفة بدأت بخلاف بين شافعي وحمد الله.

تفاصيل الشجار بين شافعي وحمد الله

وكان فاروق شافعي لاعب ضمك تقدم بشكوى ضد حمد الله عبر ناديه حيث اتهم المغربي بالتعدي عليه باللفظ وذلك عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريق، ولفت إلى أنه خلال تواجدهما في النفق المؤدي إلى غرفة تغيير الملابس تعرض للسباب، مستشهدًا بمراقب اللقاء الذي كان قريبًا منهما.

وكان اللاعب تقدم بهذه الشكوى بعدما أصدرت لجنة الانضباط قراراتها العقابية بشأن أحداث الجولة الـ23 وذلك خلال منافسات الدوري السعودي دون أي شيء ضد حمدالله، وفي وقت سابق قررت اللجنة وقف أبو شرار والعبود مباراتين لطردهما بالبطاقة الحمراء وذلك خلال المواجهة النارية بين الاتحاد وضمك، واتهمت اللاعبين بالسلوك السيئ ضد الفريق المنافس، وهو الأمر الذي يستوجب معه الإيقاف لمباراة إضافية بسبب الطرد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *