التخطي إلى المحتوى
اللقب نصراوي.. تاليسكا يوجه رسالة هامة إلى جماهير النصر السعودي
تاليسكا يوجه رسالة هامة إلى جماهير النصر السعودي

أكد اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم النصر السعودي، على ضرورة مساندة الجماهير للفريق خلال المرحلة المقبلة، لا سيما بعد وصول النصر إلى المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي، واصفًا تلك المرحلة بالمهمة في مسيرة الفريق بالبطولة.

فوز النصر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين

وأضاف تاليسكا، في تصريحات إعلامية، أن المرحلة الحالية في بطولة الدوري تعد من أهم المراحل، موجهًا طلبًا لجماهير الفريق بضرورة الحضور في المدرجات من أجل دعم الفريق خلال مبارياته، بجانب الضغط على المنافسين، لافتًا إلى إقامة حفل غنائي بمنطقة البوليفارد حال فوز الفريق ببطولة الدوري.

وأكمل اللاعب أن الاستقبال الحافل الذي شاهده من جماهير الفريق في الرياض شجعه على الظهور بشكل جيد خلال المباريات، موضحًا أنه معجب بالعديد من لاعبي الفريق، ولعل أبرزهم أيمن يحيى، وخالد الغنام، وسامي النجعي، موضحًا أن الغنام لا ينقصه سوى الخبرة ويكون ناضجًا إلى حد كبير.

فوز النصر السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا

وأشار تاليسكا، إلى أن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين تؤهله للفوز بدوري أبطال آسيا، لافتًا إلى سعادته باللعب بجوار جوناثان رودريجيز في الملعب، موضحًا أنهما لعبا سويًا في صفوف بنفيكا البرتغالي، متوقعًا أن يكون له شأن كبير مع الفريق، في البطولات المختلفة.

ونوه أن عودة اللاعب بيتي مارتينيز، إلى صفوف الفريق السعودي يعتبر من الأمور المميزة خاصة بعد الفترة صعبة التي مر بها بداعي الإصابة، موضحًا أنه في الوقت الحالي يساعد فريقه النصر إلى حد كبير.

جدير بالذكر، أن النصر يمتلك 35 نقطة جمعها من 18 مباراة لعبها في بطولة الدوري السعودي، ويقع في المركز الثاني، خلف فريق الاتحاد المتصدر برصيد 41 نقطة من 17 مباراة فقط، أي أنه لعب مباراة أقل من فريق النصر صاحب المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *