التخطي إلى المحتوى
صدمة لجماهير الهلال بعد التأكد من إصابة عبد الإله المالكي بالرباط الصليبي
عبد الإله المالكي

تلقت جماهير نادي الهلال السعودي صدمة قوية اليوم الأربعاء، بعد إعلان المنتخب السعودي تفاصيل إصابة اللاعب عبد الإله المالكي لاعب وسط الفريق والذي تعرض لإصابة خطيرة خلال مشاركته أمس الثلاثاء مع المنتخب في لقاء اليابان والذي انتهي بفوز الأخير بهدفين نظيفين، حيث عانى اللاعب من إصابة قوية منعته من استكمال المباراة وغادر أرضية الملعب في الدقيقة 23 في الشوط الأول وتم استبداله باللاعب عبد الله الخيبري بديلا عنه.

المنتخب يعلن حجم إصابة المالكي

وأعلن المنتخب السعودي، أن أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب عبد الإله المالكي صباح اليوم في مدينة الرياض، أثبتت وجود إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، ومن ثم يفقد نادي الهلال لجهود اللاعب في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق غدا الخميس الثالث من فبراير في الإمارات العربية والتي يشارك فيها الهلال كبطل لدوري أبطال آسيا.

وكان نادي الهلال السعودي قد تعاقد مع اللاعب عبد الإله المالكي قادما من صفوف اتحاد جدة منذ أيام لمدة 3 سنوات خلال فترة الانتقالات الشتوية، وانضم اللاعب إلى المنتخب السعودي ولكنه تعرض لإصابة في مباراة أمس أمام اليابان.

إصابة عبد الإله المالكي

أزمة في وسط الهلال قبل كأس العالم للأندية

وبعد تعرض اللاعب المالكي لإصابة قوية والتأكد من غيابه عن بطولة كأس العالم للأندية، أصبح المدرب ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال في أزمة خاصة وأن الفريق يفتقد لجهود اللاعب والقائد سلمان الفرج بسبب الإصابة، ولم يكن أمام المدرب العديد من الخيارات خاصة في وسط الملعب في المباراة الأولى من المونديال، ومن المتوقع أن يتم الدفع بمحمد كنو وجوستافو كويلار في هذه المباراة.

ومن المتوقع أن يلحق اللاعب سلمان الفرج بصفوف الفريق في المباراة الثانية من البطولة، أو في مباراة دور نصف النهائي في حالة تأهل الفريق أو في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس.

ويلعب الهلال السعودي يوم الأحد المقبل السادس من فبراير في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، أمام الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيراي التاهيتي التي ستقام غدا الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *