التخطي إلى المحتوى
يلا يا أخضر.. موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة بتصفيات كأس العالم 2022
السعودية واليابان

يحبس الجمهور السعودي والعربي الأنفاس، انتظار للمباراة التي تجمع بين المنتخب الوطني السعودي بنظيره الياباني ضمن تصفيات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية من تصفيات قارة آسيا لكأس العالم المقررة إقامتها في قطر في نهاية العام الجاري، حيث يأمل المنتخب السعودي في التأهل بشكل رسمي من بوابة اليابان بتحقيق أي فوز قبل جولتين من النهاية التصفيات ليضمن العربي تواجد منتخب عربي جديد بعد قطر المستضيف للمونديال بهذه النسخة وفي انتظار بقية النتائج في إفريقيا.

ويعول المنتخب السعودي على خبرات نجوم الفريق في حسم التأهل في مباراة اليابان وعدم تأجيل التأهل إلى الجولات الآخري وعدم إعطاء فرصة لأي تكهنات قد تحرم السعوديين من المشاركة في المونديال للمرة الثانية على التوالي بعد المشاركة في مونديال روسيا الماضي.

موعد مباراة المنتخب السعودي واليابان

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الياباني غدا الثلاثاء الأول من فبراير في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرا بتوقيت مكة المكرمة الثانية عشر والربع ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية والربع ظهرا بتوقيت أبو ظبي، وهي المباراة التي تقام على ملعب سايتاما 2002، والتي يحتضن الكثير من المباريات في مونديال كوريا واليابان من قبل.

موعد مباراة السعودية واليابان

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

تتولي شبكة قنوات الرياضية السعودية ssc نقل مباراة الغد بين السعودية واليابان ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم، حيث تمتلك الشبكة حقوق البث والرعاية لجميع التصفيات حيث تنقلها على شاشاتها، وكان المباراة الأولى بين المنتخبين في الدور الأول قد انتهت بفوز الأخضر السعودي بهدف نظيف سجله فراس البريكان في الدقيقة الـ 71 حينها.

ترتيب مجموعة السعودية بتصفيات كأس العالم

ويتصدر المنتخب السعودية مجموعته الثانية ضمن تصفيات كأس العالم حيث لديه من النقاط 19 نقطة بفارق 4 نقاط عن اليابان صاحب المركز الثاني وجاء الترتيب قبل الجولة الثامنة على النحو التالي:

المركز المنتخب النقاط
الأول السعودية 19 نقطة
الثاني اليابان 15 نقطة
الثالث أستراليا 14 نقطة
الرابع عمان 7 نقاط
الخامس الصين 5 نقاط
السادس فيتنام بدون نقاط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *