التخطي إلى المحتوى
أخبار الزعيم.. الهلال يتلقى نبأً سارًا قبل كأس السوبر السعودي
الهلال يتلقى نبأً سارًا قبل كأس السوبر السعودي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة، وجماهير الهلال والفيصلي بصفة خاصة، مواجهة الفريقين في بطولة كأس السوبر السعودي، بعدما باتت مباريات الأندية السعودية تشغل حيزًا كبيرًا من اهتمام متابعي الساحرة المستديرة في الوطن العربي، وذلك بسبب الندية في المنافسات بالإضافة إلى جودة الملاعب والتصوير والإخراج.

عودة المدافع جانج هيون سو  للتدريبات الجماعية

وعن آخر المستجدات المتعلقة بالمواجهة المرتقبة بين الفريقين، تلقى الجهاز الفني لنادي الهلال نبأً سارًا، خاصة بعد اقتراب المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو من العودة إلى التدريبات الجماعية، مما يزيد من فرص لحاقه بالمباراة وتدعيم خط دفاع الفريق، أمام نظيره الفيصلي في بطولة كأس السوبر السعودي.

وأصيب المدافع الكوري الجنوبي بالإنفلونزا، مما منعه من المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه الهلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين، بالإضافة إلى مواجهة الفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولكن مع أنباء اقتراب عودته فإن فرص لحاقه بكأس السوبر السعودي مع الهلال تعتبر جيدة.

في سياق متصل، تمكن الهلال من استعادة توازنه في بطولة الدوري بعد الفوز الدراماتيكي على نظيره الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين، في بطولة الدوري، مما يساعد اللاعبين نفسيًا قبل مواجهة الفيصلي مرة ثانية في السوبر السعودي.

وبتلك النتيجة تمكن الهلال من إيقاف نتائجه المتراجعة خلال الجولات الأخيرة البطولة، ليرفع رصيده في جدول ترتيب البطولة إلى 24 نقطة يحتل بها المركز الرابع، قبل استكمال باقي جولات البطولة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 15 ليقبع في المركز الـ12.

ويستعد الهلال السعودي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي من المقرر انطلاقها في الإمارات العربية المتحدة، برفقة أبطال القارات على مستوى العالم، بجانب نادي الجزيرة الإماراتي باعتباره بطل دوري الدولة المستضيفة للبطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *