التخطي إلى المحتوى
إصابة قوية لعمر السومة أمام الحزم.. أهلي جدة يوضح حجم الإصابة
عمر السومة

بعد 9 دقائق فقط، خرج مهاجم الأهلي السعودي، السوري عمر السومة من المواجهة القوية لفريقه مصابًا، أمام الحزم، ضمن الأسبوع الثاني من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وتعرض نجم الفريق عمر السومة لإصابة قوية أبعدته عن استكمال المباراة ليدخل مكانه عبد الرحمن غريب بديلًا له في المواجهة.

لم يستطيع عمر السومة إخفاء الدموع التي انهمرت من عينه، ودخل في نوبة بكاء بعدما تعرض لإصابة قوية في في كرة مشتركة مع الفريق المنافس أفقدته توازنه وحالت دون استكماله للقاء.

طبيعة إصابة السوري عمر السومة

وسادت حالة من القلق بين جماهير الأهلي السعودي، بعد إصابة عمر السومة في بداية الموسم الجديد الذي يستعد له منذ فترة طويلة، وأجبرت مدربه بيسنيك هاسي، على استبداله.

تقارير إعلامية عدة كشفت عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها السوري عمر السومة، مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، وحجم الإصابة التي ربما تبعده عن المواجهات القادمة.

وذكرت التقارير أن إصابة السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السعودي، ليست خطيرة، ولكنها قد تستغرق وقتًا طويلًا للتعافي منها، وربما هذه رسالة طمأنينة إلى جماهير الأهلى السعودي.

اهلى جدة

مدرب الأهلي يؤكد أن إصابة السومة أثرت على الفريق

فيما علق مدرب الأهلي السعودي المدير الفني بيسنيك هاسي، بأن إصابة السوري عمر السومة، أثرت على أداء الفريق، بشكل كامل خلال المواجهة القوية أمام الحزم ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

أهلي جدة يوضح طبيعة إصابة السوري عمر السومة

وفي بيان له، أوضح أهلي جدة طبيعة الإصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق عمر السومة، أمام الحزم قائلًا أن المهاجم تعرض لإصابة عضلية أمام مباراة الحزم ضمن الأسبوع الثاني من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما أوضح النادي في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، قائلًا أن الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب أهلي جدة أثبتت تعرضه لإصابة عضلية، لكن اللاعب عمر السومة سيجرى فحوصات طبية أخرى، لتحديد مدة العلاج التي يخضع لها اللاعب والبرنامج التأهيلي للتماثل للشفاء والعودة إلى المباريات مرة أخرى.

وخرجت المباراة بين الأهلي السعودي والحزم، بالتعادل بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم.

 إصابة عمر السومة عرض مستمر

وتعرض مهاجم الأهلي السعودي إلى العديد من الإصابات خلال الموسم الماضي سواء الإصابات العضلية أو فيروس كورونا، وافقدته الإصابات عن ممارسة مشواره في الملاعب.

وشارك اللاعب بـ 24 مباراة في الدوري السعودي سجل خلالها نحو 11 هدفًا وصنع وصنع ثلاثة آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *