التخطي إلى المحتوى
موعد بداية الدوري الفرنسي بعد انضمام ميسي لباريس سان جيرمان
الدوري الفرنسي ميسي

موعد بداية الدوري الفرنسي أصبح محط بحث كثير من عشاق الكرة العالمية في كل مكان في العالم خاصة بعد انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في واحدة من الانتقالات التاريخية للدوري الفرنسي ولنادي باريس سان جيرمان أيضا، والطامح في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد ضم هذا النجم العالمي.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن في وقت سابق إبرام صفقة تاريخية بالتعاقد مع النجم العالمي ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة السابق، وذلك بعدما انتهى عقده مع البارسا، ليكون واحد من كوكبة النجوم التي تمتلكها حديقة الأمراء، والتي يطمح من خلالها ناصر الخليفي مالك النادي إلى الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا.

موعد بداية الدوري الفرنسي

وبخصوص ما يتعلق بموعد بداية الدوري الفرنسي فإن الدوري الفرنسي قد بدأ بالفعل في اليوم السادس من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يلعب باريس سان جيرمان أولى مبارياته بعد انضمام ليونيل ميسي غداً السبت أمام نادي سارسبورج في واحدة من المباريات التي من المتوقع أن يتم تسليط الضوء عليها بشكل كبير.

ومن المتوقع أن تشهد أولى مباريات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي مشاركة النجم ليونيل ميسي، والذي طالب بالمشاركة في تلك المباراة بحسب ما أشارت الكثير من التقارير الفرنسية، حيث يطمح ميسي لإثبات نفسه في التجربة الأولى له خارج جدران نادي برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *