التخطي إلى المحتوى
نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة بصيغة ورد وPDF
نموذج شهادة خبرة

إن نموذج شهادة خبرة من أهم المستندات التي يجب أن يقدمها الباحث عن عمل خاصة من كان يعمل في إحدى الشركات ولمدة طويلة، حيث توضح شهادة الخبرة مدى كفاءة الموظف أو العامل وتعزز من فرص الحصول على وظيفة براتب أعلى ومركز أفضل مما كان عليه، كما أن هناك العديد من الشركات التي تطلب موظفين أو عاملين لديهم سنوات خبرة طويلة، لكي يتمكنوا من إدارة العمل بصورة أفضل وخاصة المناصب القيادية، فهي تحتج لخبرة في التعامل مع الموظفين والعمال وكفاءة في إدارة المنصب.

ويجب أن يقدم الموظف أو العامل الراغب في شغل وظيفة جديدة شهادة خبرة سليمة وصحيحة تساعده على الحصول على فرص عمل أفضل، خاصة وإن كانت تتضمن شهادة حسن سير وسلوك وأمانة في العمل. ونعرض فيما يلي نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة.

نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة
نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة

نموذج شهادة خبرة جاهزة للطباعة

نعرض فيما يلي نموذجي شهادة خبرة أحدهما بصيغة ورد يمكن طباعتها والتعديل فيها وكتابة البيانات المطلوبة من اسم الشركة، وتوقيع مدير الشركة وعدد سنوات الخبرة وتاريخ بداية العمل ومدة انتهاء عقد العمل وغيرها من البيانات المطلوبة ويمكن تحميلها من هنا، والنموذج الثاني بصيغة بي دي أف وهي صيغة يمكن طباعتها بدون التعديل فيها، حيث لا تسمح صيغة بي دي أف بالتعديل في المحتويات المدونة بها، ويمكن للموظف استخدامها كصيغة وتوجيهها إلى شركته لكتابة مثلها مع إضافة بيانات الموظف ويمكن تحميلها من هنا من بوابة سعودية نيوز الإخبارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *