التخطي إلى المحتوى
موعد المباراة الحاسمة بين الهلال والشباب والقنوات الناقلة
الفرق الصاعدة لدوري محمد بن سلمان 2021

تشهد الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مواجهة ينتظرها عشاق الكرة المستديرة في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي ، حيث يلتقي فريق الهلال المتصدر نظيره الشباب صاحب المركز الثالث في الترتيب، وتنتطلق الجولة غدا الخميس 31 من ديسمبر الجاري.

طموح الزعيم تصطدم برغبات الليث الأبيض

ويتطلع الهلال الملقب بالزعيم، إلي استعادة نعمة الانتصارات مرة أخري بعد أن توقف قطاره في محطة الاتحاد وتعادل مع بشق الأنفس في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، ويسعي لحصد نقاط المباراة من أجل المحافظة علي صدارة الدوري من خلال بوابة الشباب الملقب بالليث الأبيض الطماح في حصد الـ 3 نقاط والتقدم في جدول الترتيب عندما يلتقيان غدا علي ملعب الملك فهد الدولي.

وما يزيد من إثارة المباراة المرتقبة تقلص الفارق بين الهلال حامل لقب الدوري مع أهلي جدة إلي نقطة واحدة فقط حيث يتصدر الزعيم الترتيب برصيد 23 نقطة بعد الفوز بسبع مباريات وتعادله في اثنتين مقابل خسارة واحدة، ويلاحقه الراقي صاحب المركز الثاني الأهلي برصيد 22 نقطة وينتظر هدية من الشباب بالتعادل حتي يعتلي قمة الدوري بشكل رسمي.

وعلي الجانب الآخر يدخل فريق الشباب المباراة ولديه تطلعات في تحسين مركزه الثالث حصد خلاله 18 نقطة، حيث يسعي للحفاظ علي مركزه خاصة وأن الاتفاق يلاحقه ولا يفرق عنه الا بنقطة واحدة الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 17 نقطة وأي تعثر لليث الأبيض يجعل إمكانية فقدان مركزه عالية لصالح الاتفاق.

نتائج الفريقان في المواجهات الأخيرة والغيابات المؤثرة

يدخل الهلال المباراة بعد تراجع نتائجه في أخر 3 جوالات بعد انطلاقته القوية، حيث خسر خلالها 5 نقاط بتعادل وهزيمة وبات مهددا بفقد الصدارة في حالة تعثره غدا أمام الشباب وفوز الأهلي علي التعاون في مباراة السبت، في المقابل أوقف الشباب نتائجه السلبية الأخيرة بعد فوزه علي فريق الباطن ويتطلع لتقليص الفارق بينه وبين الهلال لنقطتين فقط بحصد الـ 3 نقاط وللمحافظة علي مركزه الحالي.

ويفتقد الزعيم في مباراة الغد لمدافعه الكوري جانغ هيون سو بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد الماضية وهناك شكوك أيضا حول إمكانية مشاركة سالم الدوسري الذي تعرض للإصابة في المباراة ذاتها، وفي المقابل يفتقد الشباب لأهم نجومه وعقله المدبر وهو الارجنتيني إيفر بانيغا بداعي تراكم البطاقات ومن المنتظر أن يكون بديله مواطنه كريستيان غوانكا.

موعد مباراة الهلال والشباب والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال والشباب غدا الخميس 31 ديسمبر، في تمام الساعة 20:50 بتوقيت الامارات، 19:50 بتوقيت السعودية، 18:50 بتوقيت القاهرة، وتنقل أحداث المباراة شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *