التخطي إلى المحتوى
ضحية جديدة.. يوفنتوس يعلن عن إصابة لاعب جديد بفيروس كورونا
إصابة الفرنسي ماتدويدي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي إصابة لاعبه الفرنسي بليز ماتويدي بفيروس كورونا الجديد في ظل انتشار الفيروس بشكل كبير داخل إيطاليا خلال الأسابيع القليلة الماضية، ليكون الفرنسي هو ثاني لاعبي السيدة العجوز الذي يتعرض للإصابة بفيروس كورونا حتى الآن، ومازال البحث جاري في الفترة المقبلة عن أي إصابات جديدة.

يوفنتوس يعلن إصابة لاعبه بفيروس كورونا

وكشف نادي يوفنتوس الإيطالي عن إصابة لاعبه الفرنسي من خلال بيان أصدره أمس الثلاثاء، أعلن خلاله أن ماتويدي قد خضع للعديد من الفحوصات الطبية من أجل التعرف على إن كان مصابا أم لا، وكانت التحاليل والفحوصات إيجابية، وأُثبت أن اللاعب مصاب بالفعل بفيروس كورونا الجديد.

ماتويدي
ماتويدي مصاب بفيروس كورونا

أول قرار من ماتويدي بعد علمه بإصابته بفيروس كورونا

وأوضح النادي أن ماتويدي في عزلة منزلية طوعية عن الجميع بعد علمه بإصابته بفيروس كورونا الجديد، وسيظل تحت المراقبة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه لا يشعر بأي أعراض في الفترة الحالية، ولكنه سيتبع التعليمات الخاصة بمصابي فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة من أجل أن يتم علاجه في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن أول إصابة للاعب داخل نادي يوفنتوس الإيطالي كان للمدافع روجاني الذي أُعلن إصابته عقب لقاء إنتر ميلان ويوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز والذي انتهى بفوز السيدة العجوز بهدفين دون رد، وأثار خبر إصابته الذعر والقلق في لاعبي الفريقين الذين خضعوا للفحوصات خلال الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *