التخطي إلى المحتوى
جدول ومواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 في الدوري السعودي
الدوري السعودي - مباريات اليوم الأربعاء

بعد قرار وزارة الرياضة السعودية، يوم الجمعة الماضي، بحظر حضور الجماهير في مباريات كرة القدم بالسعودية، خشية انتشار فيروس كورونا، تشهد ملاعب الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) مدرجات خاوية في 6 مواجهات مقررة، اليوم الأربعاء الموافق 11 مارس آذار 2020.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في الدوري السعودي

  • ضمك ضد الهلال الساعة 03:10
  • الاتفاق ضد الشباب الساعة 05:25
  • الفيحاء ضد أبها الساعة 05:45
  • التعاون ضد أهلي جدة الساعة 05:50
  • الاتحاد ضد الوحدة الساعة 07:45
  • النصر ضد الرائد الساعة 07:45

صراع القمة والقاع في الدوري السعودي

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة من 21 مباراة خاضها، فيما يحل النصر ثانيا برصيد 42 نقطة وأهلي جدة ثالثا بـ37 نقطة، والحدة رابعا بـ36 نقطة.

وفي صراع الهبوط، يتذيل جدول الترتيب العدالة برصيد 14 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ضمك، فيما يحل الفتح في المركز 14 برصيد 19 نقطة، وبفارق 4 نقاط خلف الحزم صاحب المركز الـ13.

 

تفاصيل حظر الحضور الجماهيري في الدوري

يوم الجمعة الماضي، أصدرت وزارة الرياضة السعودية قرارا بحظر الحضور الجماهيري في كافة المنافسات الرياضية بكافة الألعاب، اعتبارًا من السبت الموافق 7 مارس/ آذار 2020، وذلك بعد توصية من اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات انتشار فيروس كورونا الجديد.

وقالت الوزارة في بيان رسمي، نشرته الصحف السعودية:

“وزارة الرياضة تُعلن تعليق الحضور الجماهيري في جميع المنافسات الرياضية في كافة الألعاب اعتباراً من يوم السبت 7 مارس 2020م وحتى إشعار آخر، ذلك بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات انتشار فيروس كورونا الجديد (19-COVID)، وحرصاً من الوزارة على سلامة الجميع.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *