التخطي إلى المحتوى
التعاون يكشف أسباب إقالة مدربه قبل مواجهة النصر في السوبر السعودي

بعد ساعات قليلة من إعلان نادي التعاون بشكل رسمي عن إنهاء التعاقد مع مدرب الفريق باولو سيرجيو، وذلك بالتوافق بين الطرفين، أعلن المتحدث بإسم النادي عبد الله اليوسف، عن الكواليس التي أدت لإتخاذ النادي السعودي هذا القرار في هذا التوقيت وأسباب الرحيل الحقيقة للمدير الفني للفريق.

أسباب فسخ تعاقد المدرب البرتغالي لنادي النصر السعودي

وكشف “اليوسف”، في تصريحات إذاعية له، عن الأسباب الحقيقة وراء رحيل المدرب البرتغالي لفريق نادي التعاون السعودي قبل أيام من مواجهة فريق النصر في كأس السوبر السعودي، قائلًا:

“وجدت الإدارة حاجة الفريق للتغيير في الجهاز الفني، بعد النتائج والمستوى السيء الذي قدمه الفريق مؤخرًا، وهذا ما أدى إلى إنهاء عقد المدرب بالتراضي، وأملنا كبير في الكابتن عبد الله عسيري، والمسئولية كبيرة على الفريق من أجل تحقيق آمال جماهير لتعاون في كأس السوبر السعودي أمام النصر”.

وأكد المتحدث بإسم نادي التعاون، أن الفوز بكأس السوبر السعودي من أهم أهداف الفريق خلال الموسم الحالي، وسنسعى للحصول عليه خلال الفترة المقبلة من خلال بذل الجهد لتحقيق ذلك.

يستعد نادي التعاون السعودي الفائز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عن الموسم الماضي لمواجهة نادي النصر بطل دوري المحترفين في مباراة كاس السوبر السعودي على ملعب الجوهرة بمدينة جدة السبت المقبل، والذي يتسع إلى حوالي 60 الف مشجع، إضافة إلى وجود شاشات معلقة وبدون مضمار جري لتكون قريبة من الأحداث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *