التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يفرض غرامات مالية على النصر والأهلي

قامت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإعلان عن فرض عقوبات مالية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على كل من نادي النصر، والنادي الأهلي، بسبب عدم الالتزام بالقواعد والقوانين المنصوص عليها من قبل الاتحاد.

غرامات على النصر والأهلي

ومن الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط التابعة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قامت بتغريم نادي النصر مبلغ 50 ألف و625 ريال سعودي، وذلك بسبب تأخير النصر في تسليم كشف المشاركين أثناء لقائه مع نادي العدالة، كما خالف النصر المادة 62 في اللائحة، والتي قد تمثلت في تأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب قبل بداية المباراة، وكذلك قبل بداية الشوط الثاني.

ولم تنتهِ تغريمات النصر عند هذا الحد فقط، بل قامت لجنة الانضباط والأخلاق بتغريم مساعد مدرب نادي النصر “أرنالو مانويل” مبلغ 20 ألف ريال؛ وذلك بسبب قيامه بالتدخين داخل أرض الملعب في مبارته أمام فريق العدالة.

ووجهت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم تعليماتها إلى نادي النصر، بضرورة القيام بدفع تلك الغرامة المالية، خلال مدة لا تزيد عن شهر من صدور القرار الذي يقبل الاستئناف.

اما فيما يتعلق بغرامات النادي الأهلي، فأصدرت لجنة الانضباط والأخلاق قرارها، الذي تضمن تغريم الأهلي غرامة قدرها 22 ألف ريال سعودي، وذلك بسبب تأخر النادي في تسليم كشف اللاعبين المشاركين الخاص به في مباراته أمام نادي ضمك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *