التخطي إلى المحتوى
غياب أبطال الهلال في مباراته أمام الحزم بالجولة الـ13 من دوري المحترفين

يستعد فريق الهلال لمباراته أمام نادي الحزم التي ستقام على ملعب الأخير، اليوم الخميس الموافق 26 ديسمبر 2019، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ13 بدوري المحترفين، على أن يبدأ بث المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة الهلال والحزم بدوري المحترفين

ويذكر أن نادي الهلال، قد أنهى مختلف تدريباته مساء يوم أمس الأربعاء، في ظل الاستعداد لمواجهة الحزم، في ظل الجولة الـ13 بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. فيسعى الهلال جاهدًا من أجل الفوز بتلك المباراة، بعد الأداء القوي الذي قام به في بطولة كأس العام للأندية حاصلًا على المركز الرابع في البطولة، فيطمح الهلال إلى استعادة كأس الدوري بعد خسارته الموسم الماضي وفوز النصر به.

غياب أبطال الهلال عن المبارة

وبالرغم من كافة الاستعدادات إلى أن غياب نجوم الهلال قد يؤثر على أدائه، فسوف يغيب عن مباراته أمام الحزم الثلاثي سلمان الفرج، سالم الدوسري، وكارلوس إدواردو، حيث تابعوا خلال تدريب الهلال مساء أمس برامجهم السابقة المعدة لهم، الأمر الذي يؤكد غيابهم عن مباراة الحزم.

وفيما يتعلق بترتيب دوري المحترفين فإن نادي الهلال المركز يحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة، حصل عليهم من خوض 9 مباريات، حيث فاز في 6 مواجهات، وتعادل في 2 بينما لقي الهزيمة في لقاء واحد، في حين أن الحزم يحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل في مواجهتين، وتعرض للهزيمة في 6 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *