التخطي إلى المحتوى
بعد تعادل الزمالك .. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

في ظل المنافسات القوية التي يشهدها الدوري الممتاز، والفارق البسيط في النقاط بين الفرق المصرية، يتغير ترتيب الدوري بشكل مستمر، وهو الأمر الذي يجعل الملايين من محبي كرة القدم يقومون بالبحث دائمًا عن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، خاصةً بعد مباريات يوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2019، التي شهدت لقاء منتظر بين نادي الزمالك وفريق الإنتاج الحربي.

ترتيب الدوري المصري

ومن الجدير بالذكر أن يوم الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر، قد شهد أكثر من مباراة، في إطار مباريات الجولة العاشرة بالدوري المصري الممتاز وهم:

  • مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، والتي انتهت بنتيجة مخيبة للآمال بالنسبة لمشجعي النادي الأبيض، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.
  • مباراة طنطا، وأسوان، والتي قد انتهت بهدفين لكل فريق.
  • والمباراة الثالثة والأخيرة التي شهدها اليوم، كانت بين مصر المقاصة، وفريق مصر، والتي انتهت بالتعادل أيضًا بهدفين لكل فريق.

وفيما يتعلق بترتيب فرق الدوري فهو كالتالي:

  • مازال النادي الأهلي محافظًا على صدارة الدوري الممتاز، برصيد 24 نقطة، حصل عليهم عن طريق خوض 8 مباريات، وله مبارتين مؤجلتين حتى الآن، فاز في جميع المباريات التي خاضها، ولم يتلقى الهزيمة أو يتعادل في أي مباراة، بأداء وموسم أكثر من رائع، وبداية مبشرة للمدير الفني الجديد للأحمر فايلر.
  • المركز الثاني، فريق المقاولون العرب، وذلك برصيد 22 نقطة، حصل عليهم عن طريق خوض 10 مباريات، فاز في 7 لقاءات، وتعادل في واحدة، بينما تلقى الهزيمة في مواجهتين.

جدول ترتيب الدوري الممتاز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *