التخطي إلى المحتوى
نهائي مونديال الأندية وليستر ضد السيتي.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت

كعادة كل سبت، ينتظر محبي كرة القدم على مستوى العالم وجبات كروية في غاية الجمال تختلف أساليبها وطرقها ولغاتها، فهناك مواجهات نارية في كل الدوريات العالمية والعربية.

مواجهتان ناريتان في كأس العالم للأندية

هذا إلى جانب الوجبة الأهم على الإطلاق والتي تتمثل في نهائي كأس العالم للأندية بين فريق ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا وفريق فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، على استاد خليفة الدولي بقطر، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

وفي البطولة ذاتها وعلى الملعب ذاته تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين الهلال السعودي بطل أسيا ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الجنوبية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، بتوقيت المملكة.

السيتي وليستر في الدوري الإنجليزي

وفي الدوري الإنجليزي، يصطدم نادي أرسنال بنادي إيفرتون، بينما يتواجه فريق أستون فيلا مع ساوثامبتون في السادسة مساء، أما في الساعة الثامنة فسنكون على موعد مع قمة الجولة الـ18 في الدوري الإنجليزي بمبارة مانشستر سيتي وليستر سيتي صاحبي المركزين الثاني والثالث في البريميرليج.

ومن الدوري الإنجليزي إلى الإسباني، حيث يواجه برشلونة ديبورتيفو ألافيس في السادسة مساء، وفي الدوري الإيطالي يصطدم إنتر ميلان مع جنوى في تمام الساعة الثامنة.

الرائد يصطدم بالاتفاق في الدوري السعودي

ومن الدوريات الأوروبية إلى العالم العربي، حيث يصطدم فريق الرائد بفريق الاتفاق في تمام الساعة الثالثة وعشرين دقيقة، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

أما الدوري المصري، فيواجه فريق الجونة نادي طلائع الجيش في الثالثة والنصف ظهرا، ووادي دجلة يصطدم بإنبي في السادسة مساء، فيما يواجه بيراميدز نادي المصري في الثامنة والنصف مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *