التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وفلامينجو في نهائي كأس العالم للأندية

يسدل الستار على نهاية بطولة العالم للأندية المقامة في دولة قطر، مساء السبت المقبل، حين يلتقي بطلا قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية ليفربول وفلامينجو البرازيلي في المبارة النهائية.

طريق ليفربول وفلامنجو إلى نهائي كأس العالم للأندية

وأنهى نادي فلامينجو البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية، مغامرة نادي الهلال السعودي بطل قارة أسيا، في بطولة كأس العالم لللأندية المقامة في دولة قطر، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور نصف النهائي، أول من أمس الثلاثاء.

قد يهمك:

بعد شوط رائع للأزرق.. فلامنجو ينهي مغامرة الهلال في مونديال الأندية 

أما ليفربول فقد تأهل بصعوبة بالغة إلى المباراة النهائية، حين أفلت من كمين نادي مونتيري المكسيكي، وحقق الفوز في المباراة التي انتهت (2-1) في الدقيقة الأخيرة، مساء الأربعاء.

موعد مباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية

ويطلق حكم مباراة نهائي كأس العالم للأندية، من ملعب استاد “خليفة الدولي” بالدوحة، صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة (الثامنة والنصف بتوقيت السعودية).

موعد مباراة الهلال السعودي ومونتيري المكسيكي لتحديد المركز الثالث

أما الجمهور السعودي، فلا ينتظر هذه المباراة على أحر من الجمر، وإنما ينتظر مباراة “أهم” من وجهة نظره، وهي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي تسبق المباراة النهائية على نفس الملعب، وتجمع مونتيري المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية) والهلال السعودي (بطل آسيا) بتحديد المركز الثالث، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة (الخامسة والنصف بتوقيت السعودية).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *