التخطي إلى المحتوى
بعد شوط رائع للأزرق.. فلامنجو ينهي مغامرة الهلال في مونديال الأندية

أنهى نادي فلامينجو البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية، مغامرة نادي الهلال السعودي بطل قارة أسيا، في بطولة كأس العالم لللأندية المقامة في دولة قطر، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور نصف النهائي.

وتأهل الهلال السعودي إلى مباراة نصف النهائي بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف أحرزه اللاعب “جوميز”، فيما كانت هذه المباراة الاولى للفريق البرازيلي وفقا لقرعة البطولة.

فلامينجو يكتب نهاية مغامرة الهلال في كأس العالم للأندية

وقدم الهلال السعودي شوط أول رائعا في المباراة، تقدم خلاله بهدف للاعب سالم الدوسري في الدقيقة 18. في الشوط الثاني عاد فلامينجو البرازيلي إلى المباراة بهدف التعادل المبكر في الدقيقة 49، قبل أن يسجل التقدم في الدقيقة 78، ثم يعزز تقدمه بهدف أحرزه مدافع الهلال علي البلايحي في مرماه في الدقيقة 82.

قد يهمك:

نجم الترجي يشعل “مونديال الأندية” بتصريح عن مواجهة الهلال 

وبعد دقيقة واحدة من هدف فلامينجو الثالث، تعرض نجم نادي الهلال أندري كاريلو للبطاقة الحمراء من قبل حكم المباراة.

موعد مباراة ليفربول ومونتيري في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يتلقتي فيلامينجو في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية المقامة في دولة قطر، الفائز من بطل أوروبا فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ونادي مونتنيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، في المباراة التي تقام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر (الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *