التخطي إلى المحتوى
رئيس نادي الزمالك يقرر صرف 10 ملايين جنيه من مستحقات اللاعبين المتأخرة

قام رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بإصدار قرار ينص على قيام مجلس إدارة القلعة البيضاء بصرف جزء من مستحقات الاعبين المالية المتأخرة في الفريق، وقد جاء هذا القرار عقب اجتماع قد تم عقدة مع لاعبي الزمالك والجهاز الفني.

صرف 10 ملايين من مستحقات اللاعبين

ومن الجدير بالذكر أن أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور كان قد اجتمع بكل من لاعبي الزمالك، وأعضاء الجهاز الفني للفريق، وذلك تحت قيادة المدير الفني باتريس كارتيرون، بعد الخسارة التي لحقت بالقلعة البيضاء في مباراته أمام نادي طلائع الجيش، والتي قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن خلال اجتماعه مع اللاعبين أن النادي يمر في تلك الفترة بأزمة مالية، وفي حالة رغبة أحد اللاعبين بعدم الاستمرار ضمن فريق القلعة البيضاء، فعليه التصريح بذلك ومغادرة الاجتماع، ولم ينصرف أحد من اللاعبين عقب كلمات رئيس النادي في إشارة ضمنية باستكمال الاجتماع.

وعقب ذلك قام مرتضى منصور بالإشارة إلى أن اللاعبين بذلك موافقين على تحمل مسئولية الفريق، والاستمرار به، ونتيجة لهذا قرر صرف 10 ملايين جنيه كجزء من المستحقات المتأخرة للاعبي الزمالك، على أن يتم توزيعها بالتساوي بين كافة اللاعبين، لافتًا إلى أنه سيتم القيام بصرف دفعة ثانية من المستحقات المالية المتأخرة خلال الأيام القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *