التخطي إلى المحتوى
تعليق جوارديولا على مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

في أول تعليق له على قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أوقعت فريقه في مواجهة حاسمة مع البطل التاريخي للبطولة، قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن مواجهة ريال مدريد هي اختبار قوي للغاية.

وأجريت قرعة دور الـ16 لمنافسات دوري الأبطال، يوم الإثنين الماضي، وأسفرت عن مواجهات قوية بين الفريق المتأهلة، كان أقواها على الإطلاق مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد. وأوقعت القرعة كذلك ليفربول في مواجهة أتلتيكو مدريد، وبرشلونة في مواجهة نابولي الإيطالي، وتشيلسي في مواجهة بايرن ميونخ الأسباني”.

وأضاف جوارديولا في تصريحات صحفية:

“بالتأكيد شئ إيجابي لنا التأهل إلى منافسات دور الـ16، ولكن الجماهير لا ترى أن هذا كافيًا، كل نادٍ يتطلع للقيام بما هو أفضل.. إذا كنت تريد تحقيق نتائج جيدة في تلك البطولة، فعليك مواجهة الفرق الكبرى”.

قد يهمك:
كلاسيكو الأرض .. موعد مباراة برشلونة وريال مدريد المؤجلة والقنوات الناقلة

وأوضح المدير الفني لمانشستر سيتي، أن فريق سيحاول الاستعداد قدر الإمكان والوصول إلى أعلى مستوى، مضيفا: “لديهم (ريال مدريد) خبرة كبيرة في المسابقة، ستكون تجربة مدهشة”. واختتم: “لدي ثقة كبيرة في فريقي”.

موقف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، حصل عليهم من خلال 17 مواجهة، فاز في 11 منهم، فيما تعادل في مبارتين، ولقي الهزيمة في 4 مباريات، وبفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني و14 نقطة خلف ليفربول الذي يغرد في الصدارة وحيدا برصيد 49 نقطة.

موقف ريال مدريد في الدوري الإسباني

أما ريال مدريد، فيتقاسم صدارة الدولي الإسباني مع غريمه التقليدي نادي برشلونة برصيد 35 نقطة لكل منهما جمعاها من 16 جولة في الليجا حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *