التخطي إلى المحتوى
السلحدار يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الجولة الـ9 ببطولة الدوري الممتاز

صرح كابتن أدهم السلحدار المدير الفني لنادي الإسماعيلي معلنًا القائمة الخاصة بلاعبي فريقه من أجل مواجهة القلعة الحمراء، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي من المقرر إقامتها بعد غد الخميس الموافق التاسع عشر من شهر ديسمبر الحالي لعام 2019، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث سيتم إقامة المباراة على ملعب المكس بمحافظة الأسكندرية.

قائمة لاعبي الإسماعيلي 

ومن الجدير بالذكر أن قائمة الدراويش قد شملت 20 لاعب وهم:

  • حراسة المرمى: كل من اللاعبين محمد فوزي، ومحمد مجدي.
  • خط الدفاع: اللاعب محمد هاشم، وباهر المحمدي، ومحمد عمار، وكذلك محمد مجدي، واللاعب أحمد أيمن، وأخيرًا اللاعب محمود البدري.
  • خط الوسط: يضم اللاعب عماد حمدي، ومحمود الشهير بـ”دونجا”، ومحمد بيومي، وكذلك اللاعب محمد مخلوف، وهمام طارق، واللاعب محمد صادق، وعبدالرحمن مجدي، هذا بجانب كل من بيكيتي سيلڤا، ومصطفى فارس، وأحمد مدبولي.
  • ثنائي الهجوم: يتضمن كل من اللاعبين بينسون شيلونجو، ومحمد الشامي.

ويذكر أن المدير للفني للدراويش “أدهم السلحدار” قد قام باستبعاد كل من اللاعب محمد زكي، وحازم مرسي واللاعب أسامة إبراهيم، وإبراهيم أبو اليزيد من قائمة لاعبي المباراة أمام القلعة الحمراء للعديد من الأسباب المختلفة.

وعلى الجانب الآخر يذكر أن الأهلي حتى الوقت الراهن يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة، في حين يأتي الإسماعيلي بالمركز السادس بـ13 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *