التخطي إلى المحتوى
بالأرقام … كورتوا يتغلب على شتيجن قبل كلاسيكو الأرض

ينتظر الملايين من الأشخاص واحدة من أهم المباريات المستحوذة على انتباه الكثيرين، بين كلاسيكو الأرض نادي ريال مدريد، وفريق برشلونة، وذلك في إطار منافسات الدوري الإسباني لموسم 2019 – 2020، والتي من المخطط أن يتم إقامتها يوم غد الأربعاء الموافق 18 ديسمبر  من عام 2019، على ملعب كامب نو، بعد تأجيلها على إثر اندلاع مظاهرات في إقليم كاتالونيا حرصًا على سلامة اللاعبين، ويستعد كلا الفريقين حاليًا بمختلف أسلحتهما لتلك المواجهة المنتظرة، ويأتي على رأس تلك الاستعدادات حراس المرمى.

كورتوا يتألق على حساب شتيجن

ومن خلال النقاط التالية نستعرض لكم أرقام كلا من تيبوا كورتوا، وتير شتيجين، حارسي مرمى النادي المكلي، والكاتالوني على الترتيب، خلال الموسم الحالي في منافسات الدوري الإسباني.

  • يذكر أن حارس مرمى النادي الملكي كورتوا، كان قد شارك في 13 مباراة، أي ما يعادل 1170 دقيقة، تمكن فيهم من الحفاظ على شباكه نظيفة خلال 6 مباريات، بينما استقبل 9 أهداف فقط.
  • وعلى الجانب الآخر نجد أن اللاعب شتيجن حارس مرمى برشلونة، كانت قد شارك في مباريات أكثر حيث خاض 16 مباراة، أي ما يعادل 1440 دقيقة، وتمكن من الدفاع عن شباكه نظيفه خلال 4 مباريات فقط، بينما تلقى 20 هدف.

ومن الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يعتمد على حارس المرمي تيبو كورتوا، خاصةً مع تألقه الكبير وتميزه خلال الفترة المنصرمة، بينما يضع برشلونة ثقته واعتماد بشكل كامل على حارس مرماه تير شتيجن، آملًا منه حماية شباك الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *