التخطي إلى المحتوى
الأهلي يطلب جابر عسيري مقابل التنازل عن المؤشر وعواجي للوحدة

أكدت تقارير صحفية نشرتها العديد من وسائل الإعلام المحلية في المملكة العربية السعودية، بدء إدارة النادي الأهلي التحرك لإبرام “صفقة تبادلية”، لتدعيم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات المقبل (الميركاتو الشتوي).

الأهلي يطلب جابر عسيري مقابل التنازل عن المؤشر وعواجي للوحدة

وربطت التقارير الصحفية اسم مهاجم نادي الوحدة الشاب جابر عسيري بالنادي الأهلي، مشيرة إلى أن الأهلي تقدم بعرض شفهي إلى فريق الوحدة للفوز بخدمات اللاعب.

ووفق التقارير، فقد تضمن عرض الأهلي الحصول على خدمات عسيري، مقابل التنازل عن الثنائي سلمان المؤشر وعلي عواجي لمصلحة الوحدة.

قد يهمك:

اتجاه لتأجيل مباراة الأهلي وضمك في دوري المحترفين السعودي 

ولفتت التقارير الصحفية إلى أن سلمان المؤشر كان أحد أهداف النصر خلال فترة الانتقالات الماضية، كما تحدثت تقارير عن ترديد اسم اللاعب في نادي الاتحاد، مقابل التنازل عن المغربي نور الدين أمرابط للأهلي.

وفي الموسم الحالي، لم يشارك جابر عسيري مع الوحدة في أي من مبارايات الموسم حتى الآن، مع الفريق الأول، حتى أنه لم يدخل في قائمة الـ18 الخاصة بالمباريات إلا في مباراة واحدة فقط.

موقف الأهلي في جدول الدوري السعودي هذا الموسم

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بالتساوي مع فريقي الهلال والفيصلي، مع بقاء لقاء مؤجل له مع فريق الهلال، الذي يشارك حاليًا في كأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *