التخطي إلى المحتوى
نابولي يقيل أنشيلوتي بعد التأهل لدور الـ16 في الشامبيونزليج

بعد دقائق معدودة من فوزه برباعية نظيفة على جينك في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج” وتأهل الفريق إلى دور الـ16 من البطولة الأهم عالميا، قرر نادي نابولي إقالة المدير الفني كارلو أنشيلوتي من تدريب الفريق.

وتأهل نابولي -رفقة ليفربول- كثاني مجموعة إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، جمعها من 3 تعادلات و3 انتصارات، فيما تأهل ليفربول على رأس المجموعة برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة (من نابولي).

وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي، نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“قرر نادي نابولي فسخ عقده مع المدير الفني للفريق السيد كارلو أنشيلوتي.. لا تزال علاقة الصداقة والإحترام المتبادل بين رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس والمدرب كارلو أنشيلوتي على مايرام”.

ويحتل فريق نابولي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد 21 نقطة، جمعها من 15 مباراة، حيث فاز في 5 مبارايات وتعادل في 6 مباريات، فيما خسر 4 أخرى. ويتصدر إنتر ميلان الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة وبفارق نقطتين عن وصيفه يوفنتوس.

يذكر أن الصحف الإيطالية كانت قد نشرت تقارير تؤكد اتجاه النادي السماوي للتخلي عن مديره الفني المخضرم كارلو أنشيلوتي، بعد نهاية المباراة الختامية في مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام جينك دون النظر إلى نتيجة اللقاء، ولفتت الصحف إلى أن أسطورة وسط الملعب الإيطالي جينارو جاتوزو مدرب ميلان السابق، هو الأقرب لتولي المهمة خلفا لأنشوليتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *