التخطي إلى المحتوى
الشباب يكشف حقيقة التعاقد مع هيلدر كريستوفاو مدرب النصر السابق

في خطوة لحسم الجدل الذي خلقته التقارير الصحفية بشأن تفاوض نادي الشباب السعودي مع البرتغالي هيلدر كريستوفاو، المدير الفني السابق لفريق النصر، خلفا للأرجنتيني المقال خورخي ألميرون، كشف مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب أحمد المسعود حقيقة هذا الأمر، وذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

يشار إلى أن نادي الشباب، أعلن إقالة مدربه الأرجنتيني خورخي ألميرون من تدريب الفريق، عقب الهزيمة المفاجئة في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 – 2020، وتوديع البطولة.

حقيقة تعاقد الشباب مع هيلدر كريستوفاو مدرب النصر السابق

وقال مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، إن ما جرى تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن التعاقد مع كريستوفاو، لا أساس يوجد أي أساس له من الصحة، واصفا تلك الأنباء بأنها ما هي إلا “أخبار كوميدية”.

يذكر أن المدير الفني البرتغالي هيلدر كريستوفاو، قاد فريق النصر في نوفمبر من العام قبل الماضي، خاض خلالها ثماني مباريات في دوري المحترفين، وحقق فيها 4 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة.

موعد مباراة الشباب والرائد في الأسبوع الحادي عشر بالدوري السعودي

ويستضيف نادي الشباب السعودي نظيره الرائد في ثاني مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020) يوم الخميس المقبل الموافق 12 ديسمبر 2019.

ومن المقرر أن يطلع حكم مباراة الشباب والرائد صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة بعد عصر يوم الخميس المقبل، على استاد فريق الشباب.

وتنطلق الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي ابتداء من يوم الخميس المقبل الموافق 12 ديسمبر 2019، بثلاثة مباريات (الحزم مع أبها) و(الشباب مع الرائد) و(الوحدة مع العدالة).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *