التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وسالزبورج في دوري أبطال أوروبا

في مباراة وصفها المدير الفني الألماني يورجن كلوب بأنها “كل شيء أو لا شيء”، يحل ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا على ريد بول سالزبورج النمساوي، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج”.

ليفربول يواجه شبح الخروج من دوري أبطال أوروبا

ويواجه الفريق الإنجليزى المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، شبح الخروج المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي فاز بها العام الماضي، وذلك على الرغم من تصدره جدول ترتيب مجموعته (الخامسة) برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على فريق نابولي الإيطالي صاحب الوصافة، فيما يحل سالزبورج في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

فرص سالزبورج في التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

صعوبة المباراة تكمن في أن نابولي سيستضيف على أرضه فريق جينك البلجيكي متزيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، ما يسهل عليه تقديم نتيجة إيجابية يضمن بها التأهل إلى الدور الـ16 من البطولة الأكبر عالميا، في حين يصطدم ليفربول بسالزبورج الذي يطمح في التأهل إلى الدور المقبل حال فوزه على ليفربول بحكم المواجهات المباشرة (مباراة الذهاب انتهت 4-3) لصالح ليفربول.

موعد مباراة ليفربول وسالزبورج في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم مباراة سالزبورج وليفربول صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة (التاسعة بتوقيت السعودية)، على ملعب “ريد بول أرينا”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في المسابقة الأهم عالميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *