التخطي إلى المحتوى
كل ما تود معرفته عن مباراة الزمالك وسموحة اليوم الجمعة
الزمالك يواجه سموحة

يتواجه اليوم الجمعة المُوافق 20 من شهر ديسمبر فريق الزمالك وسموحة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يقود الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، بينما يقود نادي سموحة الكابتن حسام حسن .

موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الجمعة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف، وسيتم نقل المباراة عبر القنوات الفضائية أون سبورت وتايم سبورت .

الزمالك في مواجهة سموحة

يتواجه اليوم أصحاب المركز الرابع والخامس على ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يشغل الزمالك المركز الرابع برصيد 13 نقطة، بواقع 4مباريات فوز وتعادل في لقاء وهزيمة في مبارتين، بينما يشغل سموحة المركز الخامس برصيد 13 نقطة أيضاً، حيث فاز في ثلاثة لقاءات وتعادل في أربع وخسر مباراة واحدة .

بعد الهزيمة من نادي طلائع الجيش حرص الفرنسي باتريس كارتيرون على تحفيز لاعبيه وتشجعيهم على الفوز في هذا اللقاء وحصد الثلاثة نقاط وغلق ملف مباراة طلائع الجيش والتركيز في مباراتهم اليوم مع فريق نادي سموحة، وقد أكد الفرنسي على أنه لن يسمح بأي تقصير من اللاعبين في الفترة المقبلة، وسيتعامل في جميع المباريات القادمة على أنها مبارات كؤوس يجب الفوز فيها لا محالة .

في الجانب الآخر يبحث المدرب حسام حسن عن إقتناص الثلاثة نقاط من الزمالك  لمواصلة التنافس على المربع الذهبي في الدوري هذا الموسم، ويضع الكابتن حسام الكثير ن الآمال على فريقه اليوم أمام القلعة البيضاء، وعلى رأسهم المهاجم المتميز حسام حسن، والذي قدم كثيراً من التألق منذ بداية الموسم الحالي، وقد سجل اللاعب 3 أهداف في خمس لقاءات شارك فيها مع نادي سموحة حتى الآن، بالإضافة الى ناصر ماهر قائد فريق سموحة للفوز في مباراة أسوان بهدف نظيف مقابل لاشئ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *