أهم أسباب غياب تاليسكا اللاعب البرازيلي عن تدريبات النصر

تسبب غياب تاليسكا اللاعب البرازيلي، والذي يحترف في النادي السعودي نادي النصر، لعدة تساؤلات من قبل المشجعين للنادي والكرة السعودية بشكل عام، فلم يسبق له وأن تغيب عن مباريات النادي والتدريبات الهامة، ولكن رد النادي قالا أن اللاعب كان يعاني من آلام في العضلات، فتوجه بدوره لعيادة النادي.

سبب غياب تاليسكا عن مباريات النصر

نادي النصر السعودي من النوادي العريقة في السعودية، فقد بلغ عمره أكثر من مائة عام، فكانت بدايته عام 1955 في التقويم الميلادي، الموافق 1375 في التقويم الهجري، ولقب بعدة ألقاب منها العالمي والقاري  حيث شارك في كأس العالم للأندية، ممثلا قارة آسيا بعد فوزه بكأس السوبر عام 1998، بالإضافة لجائزة اللعب بنزاهة في البطولة، كما أنه أول نادي يلعب في أربع قرأت مختلفة نيابة عن آسيا، حيث لعب في كل من أفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية بالإضافة لآسيا، لذا أطلق المشجعين عليه النادي القاري، ومن ضمن اللاعبين المميزين به تاليسكا البرازيلي، وقد تغيب عن التدريبات التي يجريها النادي لأعضاء الفريق، للاستعداد للمباراة القادمة مع نادي الوحدة الإماراتي، فصرح الإعلامي أحمد الجدي أن سبب تغيب تاليسكا، أنه عانى بعض الإجهاد العضلي  والبدني مما جعله يتوجه لعيادة النادي، وبالتالي لم تغيب بل كان موجودًا ولكن لم يشارك، وذلك في حساب الإعلامي الرسمي على تويتر، وأنه من الثلاثاء سيشارك مع باقي الفريق في التدريبات الجماعية للفريق. 

توقف لاعب النصر تاليسكا
توقف لاعب النصر تاليسكا

حقيقة هدف تاليسكا ضد الباطن

أوضحت لجنة التحكيم في الإتحاد السعودي، أن الهدف الذي أحرزه اللاعب البرازيلي  تاليسكا عند لقاء نادي النصر والباطن غير صحيح، لأنه لم يكن في وضعية الهجوم قبل تسجيل الهدف، بل كان متسللًا مما يثبت عدم صحته.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد