الفحوصات تكشف موقف عبد الرزاق حمد الله من المشاركة أمام الوحدة الإماراتي

زفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، بشرى إلى جمهور فريق نادي النصر السعودي، حيث أثبتت سلامة مهاجم الفريق من الإصابة في العضلة الأمامية للفخذ، والتي اشتكى منها خلال الأيام الماضية وغاب عن أثرها عن مباراة الفريق مع نظيره أبها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ومن ثم أصبح اللاعب جاهز للمشاركة مع فريقه في المباراة الحاسمة في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا أمام فريق الوحدة الإماراتي المقبل، خاصة وأن جماهير النصر تعول كثيرا على اللاعب في أحراز الأهداف وتحقيق اللقب الغائب.

يأتي ذلك بعدما اشتكى اللاعب المغربي في التدريب الأخير الذي سبق مباراة الفريق مع نظيره أبها في الدوري، من آلام في العضلة، وهو الأمر الذي أدى إلى اتخاذ قرار من الجهاز الفني باستبعاده من قائمة الفريق التي تخوض المباراة وخضوعه إلى فحوصات طبية لمعرفة حجم الإصابة حتى لاتتفاقم ويفقد الفريق لمدة طويلة.

موعد عودة الدوري السعودي ومباراة الهلال والنصر بعد استئناف النشاط الكروي
الفحوصات تكشف موقف عبد الرزاق حمد الله من المشاركة أمام الوحدة الإماراتي

وكشفت الفحوصات الطبية، أن حمد الله يعاني من شد خفيفة في العضلة ولا يتطللب سوى راحة لمدة 3 أيام مع الخضوع لتأهيل ومن ثم يمكن العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات، يأتي ذلك بعدما تعرض اللاعب لانتقادات حادة من الجمهور التي اتهمته بالتخلف عن السفر وتعمده عدم السفر مع الفريق إلى أبها واعتبر الكثير منهم أن اللاعب أدعى الإصابة بسبب شعوره أنه لن يكون ضمن التشكيل الرئيسي التي تخوض المباراة.

وكان النصر قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام نظيره أبها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذا الفوز ارتفع رصيد النصر إلى النقطة 12 ويقع في المركز الثالث في ترتيب الدوري متساويا في الرصيد مع فريق الهلال، ومتأخرا عن فريقي الاتحاد وضمك حيث يتصدر الأول برصيد 16 نقطة، ويأتي ضمك في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بعد خوض 7 جوالات وإن كان للهلال والنصر مباراة مؤجلة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد