مجموعة الموت.. قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2020

ينتظر عشاق الكرة المستديرة انطلاق منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، والتي أجلت منذ العام الماضي بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد في العالم، والتي من المقرر أن تنطلق الجمعة المقبلة يوم الحادي عشر من شهر يونيو الجاري بلقاء يجمع بين تركيا وإيطاليا، ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية بعد استعدادات المنتخبات لهذه البطولة بشكل جيد، ومن المنتخبات المتوقع تألقها في البطولة منتخب ألمانيا الذي أينما تواجد في بطولة كان من ضمن الفرق المترشحة لحسم اللقب، ولكن المجموعة أوقعته في مواجهة قوية مع المنتخب الفرنسي في المجموعة السادسة صاحب أقوي تصنيف في العالم.

وفي التقرير التالي نتعرف علي مجموعة ألمانيا في يورو 2020، وتشكيلة المنتخب الألماني في اليورو بالإضافة إلي قائمة المنتخب الألماني وأسماء اللاعبين وغيرها من المعلومات المتعلقة.

مجموعة منتخب ألمانيا يورو2020

يقع المنتخب الألماني في المجموعة السادسة في بطولة الأمم الأوربية يورو 2020، مع المنتخب الفرنسي الملقب ببطل العالم بفوزه ببطولة كأس العالم الأخيرة، بالإضافة إلي حامل لقب أخر نسخة لبطولة أمم أوروبا يورو 2018 وهو المنتخب البرتغالي إضافة إلي بطل دوري الأمم الأوربية ومنتخب المجر.

ويدخل منتخب ألمانيا في تحدي خاص في هذه البطولة خاصة وأنه يلعب في مجموعة أطلق عليها النقاد بمجموعة الموت حيث تعلب مع أفضل منتخبات البطولة مع فرنسا والبرتغال بالإضافة إلي “هنغاريا” المجر، فالمنتخب محاصر من كل الاتجاهات لما تتمتع به منتخبات المجموعة من لاعبين مميزين علي مستوي عالمي، ولكن في الوقت ذاته لدي المنتخب الألماني لاعبين لديهم القدرة علي المنافسة والإداء والمهارة قادرة علي الصعود وإثبات الكفاءة والجدارة في هذه النسخة.

مجموعة الموت.. قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2020
مجموعة الموت.. قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2020

أفضل العائدين والغائبين عن تشكيلة المنتخب الألماني

تشهد النسخة المنتظر من بطولة اليورو 2020 والتي تنطلق بعد ساعات قليلة، عودة العديد من اللاعبين الألمان من جديد لقائمة المنتخب بعد طول غياب وعلي رأس هؤلاء اللاعبين توماس مولر نجم فريق البايرين وذلك بعدما غاب عن النسخة الماضية للبطولة في عام 2018، كما يعود للقائمة اللاعب جمال موسيالا بالإضافة إلي ماتس هوميلز، ويغيب عن قائمة المنتخب حارس مرمي فريق برشلونة الإسباني مارك أندرية تير شتيجن بعد إصابته وإجراءه عملية جراحية كما يغيب ماركو رويس نجم فريق بروسيا دورتموند.

وأعلن يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني رحيله عن المنتخب بعد بطولة اليورو 2020، بعد أن قاد الفريق منذ عام 2006 بعدما نافس في الكثير من البطولات، ومن المتوقع أن يستمر نهج المدرب في يورو المقبلة بنفس النهج والأسلوب في اللعب.

قائمة المنتخب الألماني المشاركة في يورو 2020

أعلن يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن قائمة اللاعبين المستدعاة للمشاركة وتمثيل ألمانيا في بطولة الأمم الأوربية يورو 2020، والتي شهدت عودة أكثر من لاعب إلي القائمة وغياب البعض أيضا.
وشهدت القائمة ضم 26 لاعبا لبطولة اليورو المقرر إقامتها بدءا من يوم الجمعة المقبلة ويلعب المنتخب الألماني أول مباراة له يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 يونيو الجاري أمام منتخب فرنسا وجاءت قائمة منتخب ألمانيا على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: “مانويل نوير، بيرند لينو، كيفين تراب”
  • خط الدفاع: ” هوملز، سوله ، جينتر، روبن كوش، جوسنيس، كريستان جونتر، هالستينبرج، لوكاس كلوستيرمان، روديجير”.
  • خط الوسط: ” توني كروس، جمال موسيالا، إيمري تشان، ليون جوريتسكا، إلكاي جوندجان، كاي هافريتز، يوناس هوفمان، فلوريان نيهاوس، كيميتش”.
  • خط الهجوم: “توماس مولر، سيرجي جنابري ، ليروي ساني ، كيفين فولاند ، تيمو فيرنر”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد