التخطي إلى المحتوى
ما هو موعد نزول حساب المواطن شعبان 1442 بالمملكة ؟
موعد نزول حساب المواطن شعبان 1442 بالمملكة

اقترب موعد نزول حساب المواطن شعبان 1442 بالمملكة العربية السعودية للكل المستفيدين من منظومة الدعم والمسجلين بها، فمنذ إعلان الحكومة عن برنامج حساب المواطن ووضع الشروط الخاصة بالمستفيدين من الدعم، بدء التقديم والتسجيل في المنظومة ورفع المستندات على البوابة الرسمية، وتتابع إدارة حساب المواطن الحسابات والطلبات المقدمة وتتواصل مع المستفيدين من المنظومة عبر عدداً من الوسائل منها الاتصال الهاتفي والتواصل عبر الموقع الرسمي وأيضاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

موعد نزول حساب المواطن شعبان 1442 بالمملكة
موعد نزول حساب المواطن شعبان

موعد نزول حساب المواطن شعبان 1442 بالمملكة

وأعلن عن موعد نزول حساب المواطن شعبان 1442 بالمملكة على عدداً من المنصات الإلكترونية الرسمية بالمملكة، وهو يوم الأحد الموافق 11 من أبريل الجاري، مع العلم بأن القائمون على البرنامج أعلن أن موعد إيداع حساب المواطن هو اليوم العاشر من الشهر الميلادي، إلا في حال توافقه مع يوم عطلة رسمية بالبلاد يتم إيداع المستحقات في حسابات المستفيدين في اليوم السابق أو اللاحق لليوم العاشر من الشهر، ولذلك من المقرر أن يتم إيداع المبالغ المالية يوم الأحد المقبل في حسابات المستفيدين من المنظومة.

متى ينشر حساب المواطن شعبان 1442؟

أعلنت الإدارة المسؤولة عن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية أن موعد صرف حساب المواطن في شهر شعبان الحالي لجميع المستفيدين والمستحقين لهذه الخدمة المالية الشهرية بجميع فئاتها سيكون واحدًا. قبل شهر من قدوم يوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شعبان عام 1442 هـ بشرط أن يبدأ المواطنون في صرف المدفوعات مباشرة في اليوم التالي وهو أيضًا الثلاثين من شعبان.

يمكن للمواطنين المسجلين في المنظومة الدخول إلى حساباتهم على البوابة الرسمية والتعرف على المبالغ المصروفة لهم منذ يوم الأحد المقبل، كما يمكن للمستحقين والذين تنطبق عليهم الشروط الموضوعة من قبل إدارة برنامج حساب المواطن التقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *