التخطي إلى المحتوى
موعد صرف حساب المواطن أبريل 2021
موعد صرف حساب المواطن أبريل 2021

 

يبحث الكثير من الأشخاص داخل السعودية عن موعد صرف حساب المواطن أبريل 2021، وهو عبارة عن مساعدات مادية يتم تقديمها لمحدودي الدخل وبعض الفئات الأخرى، وفي هذا المقال ستتعرف على موعد الصرف لشهر شعبان 1442.

موعد صرف حساب المواطن أبريل 2021

عادة ما يتم صرف حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر، إلا إذا توافق يوم الصرف مع العطلات الأسبوعية والرسمية، حينها يتم تقديم موعد الصرف يوم أو تأخيره يوم، لذلك فأن موعد صرف حساب المواطن أبريل 2021 يوم الأحد 11 إبريل 2021 الموافق يوم 29 شعبان 1442.

موعد صرف حساب المواطن أبريل 2021
موعد صرف حساب المواطن أبريل 2021

شروط حساب المواطن

  • أن يكون المتقدم للحصول على دعم حساب المواطن سعودي الجنسية، ولكن يستثنى من هذا الشرط أبناء الزوجة أو الزوج الغير سعوديين.
  • أن يكون الشخص يحمل بطاقات التنقل.
  • الإقامة بشكل دائم داخل المملكة العربية السعودية وعدم الإقامة خارجها خلال السنة الماضية أكثر من 90 يوم.
  • عدم تواجد المتقدم داخل السجون أو دار الإيواء.
  • إدخال البيانات الصحيحة الخاصة بعدد أفراد الأسرة وأعمارهم والدخل وغيرها من البيانات، حيث سيتم مطابقتها مع البيانات الرسمية.

ويجب الإنتباه إلى أنه لا يوجد مكاتب خاصة بالتقديم على حساب المواطن، وإنما يتم التقديم عبر الإنترنت على موقع حساب المواطن، ويمكن التواصل مع رقم حساب المواطن: 19912 للاستعلام عن أي شئ أو تقديم مشكلة، إلى هنا نكون قد وصلنا بكم لنهاية مقال موعد صرف حساب المواطن أبريل 2021، نأمل أن نكون قد أفدناكم بكافة المعلومات المقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *