التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم على وظائف مركز أرامكو للرعاية الصحية بالسعودية
مركز أرامكو للرعاية الصحية

أعلن مركز أرامكو للرعاية الصحية عن توافر فرص عمل للجنسين بالمملكة العربية السعوديةـ وهي تعتبر من أكبر المراكز الطبية بالمملكة في المنطقة الشرقية، والوظائف المطلوب شغلها هي خدمات صحية وإدارية، وتطلب للتعيين حملة البكالوريوس والدبلومات كما حددت التخصصات المطلوبة في فروع المركز بالمحافظات.

وتعتبر شركة أرامكو من أكبر المراكز الطبية بالمملكة وهو ناتج عن التعاون المشترك بين كلاً من أرامكو السعودية وكلية الطب في مركز جونز هوبكنز  وتقدم عدداً من الخدمات الصحية والطبية الهامة، وهي تقدن رعاية صحية متكاملة لموظفيها الأمر الذي زاد من الإقبال عليها والرغبة من الكثير من المواطنين بالمملكة من التقدم للعمل فيها.

نبذة عن مركز أرامكو للرعاية الصحية

يعد مركز جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية من المراكز التي حظيت بسمعة طيبة في المملكة، فمنذ الإعلان عنها في عام 1933 وهي تقدم مستوى عالي من الخدمات الصحية لكافة العاملين وأسرهم كما تعمل على تنظيم الخدمات الطبية، ومنذ عام 2013 بدأت في التوسع الكبير وعملت على تطوير البحوث والبرامج والتدريب على تقديم خدمات متميزة بحسب معايير الجودة.

وفي عام 2014 افتتح مجمع طبي وتعاقد مع عدداً من المستشفيات والقطاع الخاص لتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية عن طريق العيادات، ويخضع الأطباء إلى الامتحانات المستمرة في الرعاية.

مركز أرامكو للرعاية الصحية
مركز أرامكو للرعاية الصحية

وظائف مركز أرامكو الطبي الإدارية والصحية ورابط التقديم

أعلنت أرامكو عن حاجتها لشغل عدداً من الوظائف الطبية في الولايات الشرقية وهي وظائف:

  1. محلل أعمال تكنولوجيا المعلومات.
  2. ممرض أول بوحدة العزل والطب.
  3. ممرض عملي أول.
  4. ممرضة رعاية أولية.

وأكدت على أن التقديم لشغل الوظائف المطلوبة عن طريق الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت ويمكن الدخول عليه من هنا، موضحة أنه يجب قراءة الشروط المعلنة للوظائف بالتفاصيل قبل التقديم مع إرفاق الشهادات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *