التخطي إلى المحتوى
خطوات حجز تذاكر منتجع نوفا بالمملكة
منتجع نوفا بالمملكة

يعد وجود حجز تذاكر منتجع نوفا من الأمور الهامة التي يجب أن تتوافر قبل التوجه إلى هناك لقضاء وقت ممتع، حيث يقع منتجع نوفا في منتصف المملكة العربية السعودية ويبعد نحو 85 كيلومتر تقريبا عن مدينة الرياض وبالتحديد على الطريق السريع الذي يؤدي إلى مكة المكرمة.

ويضم منتجع نوفا عدداً الفلل والمنشآت السياحية الرائعة، فهو يضم نحو 57 فيلا صممت على أعلى مستوى من الرفاهية والتميز ولكل فيلا مسبح خاص بها مع الاهتمام بتوافر المياه الدافئة وخاصة في فصل الشتاء، حيث تصبح مياه المسبح دافئة، ويوجد حول الفيلا حديقة رائعة الجمال بها أزهاراً وورود وأشجار رائعة الخضرة.

نبذة عن منتجع نوفا بالمملكة

ترجع ملكية منتجع نوفا إلى الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، ويوجد به ميدان الملك عبد الله وهو ميدان للفروسية ليضم فيه عدداً كبيراً من الخيول الأصيلة، وتم توفير مركزاً علاجياً للعناية بالخيول على أعلى مستوى وتوافرت به كافة اللوازم الضرورية والعلاجية المطابقة للمعايير العالمية.

وعلق أحد رواد منتجع نوفا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً أن المنتجع يعتبر تحفة فنية ذات طابع إفريقي يضم في داخله عدداً من المراكز الترفيهية الراقية، كما أن به محمية تحتوي على حيوانات نادرة بالإضافة إلى أن نظام السكن به خاص فضلاً عن توافر سبا خاص بالنساء مما يضمن الحفاظ على الخصوصية.

منتجع نوفا
نوفا بالمملكة

خطوات حجز تذاكر منتجع نوفا

لكي تصبح زيارة منتجع نوفا ناجحة لابد من حجز تذاكر قبل التوجه إلى هناك حيث أن الدخول إلى المنتجع يكون بالحجز أولاً ويمكن من خلال الخطوات التالية إتمام عملية الحجز .

  • الدخول إلى أحد بوابات حجز الفنادق وعلى سبيل المثال ويجو  wego.com.
  • تحديد المنتجع.
  • تحديد المدة الزمنية المراد التواجد فيها بالمنتجع.
  • النقر على حجز.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *